اخبار وتقارير

الأربعاء - 13 أكتوبر 2021 - الساعة 11:59 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة


أقيم في معسكر مرة التدريبي التابع للواء 21 ميكا، بشبوة احتفال رمزي بالذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر الخالدة، بحضور عدد من ضباط اللواء.

وأوقد قائد المعسكر التدريبي العقيد شرف العماد شعلة أكتوبر احتفاء بعيدها الـ 58، والذي يأتي وسط تحديات كبيرة تخوضها القوات المسلحة وشعبنا لتحقيق أهداف ثورتي أكتوبر وسبتمبر والقضاء على المشاريع الضيقة لأحفاد الإمامة وعملاء الاستعمار.

ورفع قائد المعسكر مرة التدريبي باسمه وجميع أفراد وضباط وصف ضباط المعسكر أسمى التهاني والتبريكات للقيادة العسكرية بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لثورة 14 أكتوبر.

وأضاف في كلمته "نعاهد قيادتنا وشعبنا أن نكون جنودا أوفياء مخلصين للمكتسبات الوطنية وأهداف ثورة 14 أكتوبر والمضي نحو تحقيقها والتضحية في سبيل ذلك بالدماء والأرواح".

وأشار إلى أن رجال الجيش الوطني يحتفون بهذه المناسبة ليس في معسكراتهم فحسب وإنما في جميع مواقع الشرف والبطولة على امتداد الجبهات التي يسطر فيها أنصع ملاحم الانتصارات في وجه مليشيا الحوثيين الإيرانية.

من جانبه تحدث ركن توجيه اللواء 21 ميكا العقيد ايوب الشرقي عن رمزية الاحتفال بثورة أكتوبر وما تمثله من دافع لأبطال القوات المسلحة وتذكيرا لهم بما اجترحه الاباء من بطولات توجت بطرد الاستعمار البريطاني وهو ما يبعث في النفوس الفخر الدافع لبذل مزيد من التضحيات للانتصار لتلك الأهداف السامية والدماء الزكية.

وشدد على أن الجيش الوطني سيظل الدرع المنيع والحصن الحصين للجمهورية اليمنية والشعب اليمني ولن يرضى باجترار المشاريع الضيقة وسيحافظ على المكتسبات الوطنية مهما كلف ذلك من تضحيات.