الشباب والرياضة

الأربعاء - 13 أكتوبر 2021 - الساعة 11:13 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

تفقد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، عددا من المشاريع والمنشآت الرياضية بوادي حضرموت.

واطلع الوزير البكري، ومعه وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، على مشروع تأهيل صالة الشهيد علي بامعبد الرياضية بمدينة سيئون، وعلى سير الاعمال الجارية في مشروع استكمال منشآت نادي البرق الرياضي بتريم، الذي بلغت نسبة الانجاز في المشروع 70% ويتضمن المشروع بناء منصة ومدرجات ومبنى استثماري للنادي.

كما قام وزير الشباب والرياضة، بزيارة لنادي وحدة تريم الرياضي واطلع خلالها على الأنشطة والبرامج التي ينفذها النادي..
وأشاد بجهود وانجازات نادي البرق ونادي وحدة تريم وما يحققونه من نجاحات في مختلف البطولات المحلية..مشيرا إلى أهمية دور الأندية في تأهيل وتدريب المواهب الإبداعية ورفد المنتخبات الوطنية بكوادر في مختلف الألعاب الرياضية..

وأكد الوزير البكري أن الوزارة تولي الجانب الرياضي والشبابي بوادي حضرموت اهتماما كبيرا ولن تتوانى في تقديم الدعم للانشطة والمشاريع الرياضية وبرامج تأهيل وتدريب الشباب النشء وبناء الجيل الواعد القادر على الابداع وخدمة المجتمع والمؤهل بالعلم والمعرفة والخبرة لبناء المستقبل الذي يتطلع اليه الشعب اليمني ويتوق له جميع ابناء الوطن.. معبرا عن تقديره العالي لما يتحقق في حضرموت الوداي على المستوى الرياضي والشبابي جعلت منها في الصدارة رياضيا، مؤكدا على الحرص على استمرار العمل في كل المحافظات والسعي لتطويره رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.
منوها بما تمثله مدينة تريم وحضرموت الوادي من دور ريادي في نشر العلم والمعرفة للمجتمع وفي مقدمتهم الشباب، وانها ستظل عنوانا للتعايش والسلام والاعتدال.

رافق معالي وزير الشباب والرياضة وكيل الوزارة لقطاع المشاريع محسن بيبك ووكيل قطاع الشباب الدكتور منير لمع .