ثقافة وفن

الأربعاء - 13 أكتوبر 2021 - الساعة 01:21 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /متابعات


سَيطَرَ الحُزن على الفَنّانة الأردنية ديانا كرزون بعد وفاة والد زوجها، الذي نعته صباح أمس ، بقلب منفطر وصابر لما أصابها من ألم الفراق، داعية الله إليه بالصبر والسلوان.

ونعت كرزون والد زوجها عبر حسابها على إنستغرام، في بيان قالت به: «بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَتُهَا النَفْسُ الْمُطْمَئِنَة ارْجِعِي إِلَى رَبِكِ رَاضِيَة مَرْضِيَة فَأدخلي فِي عِبَادِي وَأدخلي جَنَتِي)»، وأضافت: «انتقل إلى رحمة الله تعالى حماي أبو زوجي العم (عصام سعيد العمري)، الله يرحمك عمي عصام... عزائي إلى زوجي وحماتي وإخوانه، وكل عشيره العمري».


وكشفت ديانا عن موعد ومكان صلاة الجنازة، قائلة: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون... صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد سحاب الكبير، وسيشيع جثمانه إلى المقبرة الإسلامية في سحاب وتقبل التعازي للرجال والنساء في منزل نجله معاذ الكائن في ضاحية النخيل مقابل جمعية عين الصايغ».

في يوليو (تموز) الماضي، نَشَرَت الفَنّانة الأردنية ديانا كرزون، عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور إنستغرام، صورة لزوجها، وهو يحمل مولودتهما الأولى، التي أسمتها «سلمى » في أول ظهور للمولودة بعد يومين من ولادتها.
وعلقت ديانا كرزون، على الصورة قائلة: «شكراً للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وكنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى «سلمى »... واسمحو لي أشكر #الدكتور_عمر_العمري هذا الإنسان الرائع وللكادر الطبي الفخم وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله... وبنك الخلايا الجذعية BabyCord Jordan - Saving Lives على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا».


يأتي ذلك بعدما أعلنت الفَنّانة ديانا كرزون ولادة طفلتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، بعد إعلان زواجهما أثناء الحجر الصحي لفيروس كورونا، في سبتمبر (أيلول) الماضي، الذي اقتصر على عدد محدد من الأهل والأصدقاء التزاما بالإجراءات الاحترازية الصارمة التي فرضتها المملكة الأردنية طوال العام الماضي.
كانت ديانا قد أحيت ثالث ليالي مهرجان جرش للفنون والآداب بالأردن، حيث شهد الحفل وجوداً مكثفاً من الجمهور الذي غَنّى مع ديانا باقة من أجمل الأغاني للساعات الأولى من الصباح برفقة فرقتها الغنائية.