الفن

الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021 - الساعة 11:07 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/زنجبار/خاص


دشن مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة أبين المهندس مهدي الجحيني ومعه مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف امتحانات القبول للعام الدراسي 2021م/2022م في أقسام إمدادات الكهرباء بمعهد الأوراس للتعليم الفني والتدريب المهني بزنجبار. وقسم الحاسوب عام وقسم التكييف والتبريد وميكانيكا السيارات بالمعهد المهني بالكود.

وطاف الجحيني بقاعات الامتحان واطلع على سير الامتحانات فيها، مشيداً بالجهود التي بذلت من قبل مدير معهد الأوراس الاستاذ عدني باهادي وكوادر المعهد في مساندة المكتب لاستعادة أ جزاء من مبنى المعهد، ومدى الالتزام والانضباط المتميز.

وقال المهندس الجحيني بأن الاختبارات تدشن اليوم في جزء من مبنى معهد الأوراس بزنجبار مركز المحافظة الذي تم ترميمه وإعادة تأهيله منذ تعرضه للدمار والخراب والنهب في عام 2011 م. معبراً عن بالغ شكره وتقديره لباني نهضة أبين سيادة اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظة أبين والاخ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ مهدي الحامد للجهود المبذولة في استعادة جزء من مباني معهد الأوراس وتسهيل إجراءات إعادة تأهيل المبنى بجهود ذاتية من قيادة مكتب التعليم الفني والمهني بالمحافظة

وثمن الجحيني جهود باهادي وعبده الحاج وكوادر المعاهد على حسن الترتيب والاعداد والتهئية لاجراء اختبارات القبول متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح والتميز خلال هذا العام والاعوام المقبلة .



محمد ناصر مبارك