أخبار الرياضة

الأحد - 26 سبتمبر 2021 - الساعة 09:11 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

كرمت إدارة نادي التلال، مساء اليوم الأحد ، لاعب النادي لفئة البراعم (منيب طه محمود) الذي أتم قبل أيام حفظ كتاب الله كاملًا في مسجد "الخواص" بمدينة كريتر، تحت إشراف الأستاذ عبدالرحمن عادل.
منيب طه استطاع أن يكون نموذجا رائعا للأولاد الصغار والكبار في كيفية تقسيم الوقت، فلم تتوقف موهبته عند حفظ القرآن فقط؛ بل تجاوزت ذلك حيث أكد نفسه بأن يكون من اللاعبين الأساسين في فريق نادي التلال فئة البراعم الذي شارك مؤخرًا في بطولة الفقيد سامي نعاش.. كما أنه الفائز دومًا بالمركز الأول في مدرسته مدرسة باحميش في كريتر (حاليًا هو في الصف الثامن).
وتم تكريم اللاعب بمبلغ مالي من إدارة النادي، وتكريم خاص من رئيس النادي السابق الأخ جميل ثابت، وتكريم من نائب رئيس النادي السابق الأخ حسن سعيد، وتكريم ببدلة رياضية متكاملة من محلات أبو عمر للرياضة، ومبلغ مالي من مشجع تلالي رفض ذكر اسمه، كما سيتم تكريمه ظهر اليوم بوجبة غداء ومبلغ مالي من قبل الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا الأخ كريم منير.
حضر التكريم د. عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة، عبد الحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة، والشخصية الاجتماعية والرياضية حسن سعيد قاسم، وجميع أعضاء إدارة نادي التلال يتقدمهم نائب رئيس نادي التلال الكابتن عدنان سبوع.. ومدرب فريق البراعم الكابتن مختار محمد حسن، ووالد اللاعب منيب وعدد كبير من الإداريين في النادي.