الشباب والرياضة

السبت - 25 سبتمبر 2021 - الساعة 12:31 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

بعد إجتماع موسعاً عقدته قيادة ملتقى الساحل الرياضي عين بامعبد بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، شمل جميع أعضاء ومنتسبي ملتقى الساحل الرياضي واللجان العاملة في الملتقى للوقوف على مدى الجاهزية وتقييم أعمال كل لجنة في الملتقى على حده .

والوقوف على مكامن القوة وتعزيزها ، وإمكان الأخطاء والصعوبات والتحديات والعقبات ومحاولة تلافيها وإيجاد الحلول والبدائل الجذرية والنهائية لها .

وبعد مناقشة الكثير من القضايا والنقاط الهامة والخروج بنتائج وقرارات إيجابية تعكس مدى التكاتف والتعاون والحيوية والنشاط الذي يدب ويضخ في جسد وكيان ملتقى الساحل الرياضي كالدم في الجسد الواحد .

وكان من أهم القرارات التي خرج بها الإجتماع الإعلان الرسمي عن إنطلاق بطولة كأس أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الأولى .

حيث أقرت لجنة المسابقات والأنشطة بقيادة الأستاذ / عمر لعجم في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة عن إنطلاق فعاليات ومنافسات بطولة كأس أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الأولى في الأول من أكتوبر 2021 م .

وتضم البطولة ثمان فرق تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

الجذير بالذكر أن بطولة كأس أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في نسخة الأولى برعاية كريمة من علوي البيضاني للصرافة والتحويلات المالية .
_____________________________
*#إعلام ملتقى الساحل الرياضي-عين بامعبد-رضوم-شبوة*