الشباب والرياضة

الجمعة - 24 سبتمبر 2021 - الساعة 11:55 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/محمد احمد النعماني


فجر فريق الروضة من القلوعة اول مفاجاة في دوري عدن الممتاز وكسب اول ثلاث نقاط الدوري بعد ان تمكن من الفوز على جاره فريق شمسان بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر (( الجمعة)) على ملعب باوزير بالمعلى بحضور رئيس اللجنة المنظمة لدوري عدن الجوهرة/ ابوبكر الماس وعدد من المسؤولين وعشاق كرة القدم..

واستحق فريق الروضة النتيجة والثلاث النقاط لافضليته في المباراة بعدما استطاع ان يدعم فريقه بعدد من اللاعبين الجيدين الذين قدمو اداء جيدا في المباراة وهذا امر رائع يحسب لادارته بقيادة الكابتن/ جمال عمر رئيس النادي.

في وقت لم يكن شمسان بادائه الطبيعي او المتوقع نظرا لغياب ابرز لاعبيه الاساسيين لمعاقبتهم بسبب غيابهم في التدريبات الاخيرة ..

الشوط الاول انتهى بهدف اللاعب/ عبدالله خالد

وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب الرائع/ قاسم احمد قاسم الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الروضة بهدفين دون رد..

وبعد المباراة والتي ادارها الحكم / خالد امين تم تكريم لاعب الروضه/ عثمان عبدالناصر بجائزه ماليه مقدارها عشرون الف ريال كافضل لاعب في المباراة سلمها النجم الشمساني السابق/ ناصر غقربي...

وعلى ملعب باحبيب بالبريقة اكتسح فريق الشعلة نظيره فريق النصر بسبعة اهداف مقابل هدف ...

كان النصر هو السباق في التسجيل عبر لاعبه/ محمد الدباء ليستفز الشعلة وينتفض ويسجل سبعة اهداف عبر لاعبهم/ ناصر جعمول الذي سجل هدفين ومناف سعيد ثلاثة اهداف والخضر الوليدي هدفين..

وفي نهاية المباراة تم تكريم لاعب الشعلة /الخضر الوليدي بجائزة احسن لاعب في المباراة..

وعلى ملعب المنصورة فاز فريق وحدة عدن بهدف لاعبه النجم/ محمد بارويس سجله في الشوط الاول من المباراة .

ورغم محاولات فريق المنصورة تعديل النتيجه الا انه عجز عن هز الشباك الوحداوية
كما عجز الوحدة ان يضيف هدفا ثانيا

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده الى ست نقاط ويتصدر الدوري..

..

وفي نهاية المباراة قام الاخ/ مؤمن حسن السقاف مستشار محافظ عدن بتكريم لاعب الوحدة/ وليد كداف بجائزة افضل لاعب في المباراة والذي حضرها جمهور غفير من عشاق كرة القدم..