الشباب والرياضة

الجمعة - 24 سبتمبر 2021 - الساعة 12:40 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات

حقق ريال مدريد انتصارًا ساحقًا وعريضًا بنتيجة (6-1) ضد ريال مايوركا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا.

وسجل سداسية ريال مدريد في شباك مايوركا، ماركو أسينسيو "هاتريك" وكريم بنزيما "هدفين" وإيسكو، بينما سجل هدف مايوركا الوحيد كانج إن لي.

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 8 نقاط في المركز العاشر.

بدأ ريال مدريد المباراة بضغط مُبكر، ونجح كريم بنزيما في افتتاح التسجيل للميرنجي في الدقيقة 3، والذي سجل من انفراد صريح بالحارس رينا.

وجاء أول رد من فريق ريال مايوركا، بتسديدة من الياباني تاكيفوسا كوبو في الدقيقة 6، لكنها مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الملكي.

ونجح ماركو أسينسيو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 24، حيث سدد كريم بنزيما كرة اصطدمت بالحارس وارتدت لأسينسيو الذي أسكنها الشباك.



وأتى هدف تقليص الفارق من ريال مايوركا سريعًا في الدقيقة 25، عن طريق كانج إن لي الذي سدد كرة مرت أسفل يمين مرمى البلجيكي تيبو كورتوا.

وعاد أسينسيو ليُضيف الهدف الثالث في الدقيقة 28، حيث بدأت اللعب بتمريرة من ميليتاو لبنزيما الذي مرر الكرة لأسينسيو الذي سدد أسفل يمين الحارس.

وكاد أسينسيو أن يسجل الهدف الرابع، لولا تدخل جايا لاعب مايوركا الذي تصدى للكرة وأبعدها بعيدا عن مرمى فريقه في الدقيقة 38.

وتألق رينا حارس مايوركا في التصدي لتسديدة من رودريجو لاعب ريال مدريد، في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرنجي بنتيجة (3-1).



ومع بداية الشوط الثاني، سجل كريم بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة 49، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي وجود خطأ بعد مراجعة تقنية الفار.

وعاد أسينسيو ليختم على "الهاتريك" الشخصي له، والهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 56، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، أسفل يمين المرمى.

وأتت محاولة ضعيفة من فريق ريال مايوركا في الدقيقة 69، بتسديدة من جونيور مرت بجانب القائم الأيسر للبلجيكي تيبو كورتوا.

وسجل كريم بنزيما الهدف الخامس لريال مدريد في الدقيقة 78، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالدفاع قبل أن تسكن الشباك.

ونجح البديل إيسكو في إضافة الهدف السادس للميرنجي في الدقيقة 84، إذ تلقى تمريرة من زميله فينيسيوس جونيور وسدد أسفل يسار المرمى.

وواصل الميرنجي سيطرته الكاملة على مجريات اللعب، ليواصل السير بخطى ثابتة محليًا بتصدره لجدول الترتيب.