ثقافة وفن

الأحد - 12 سبتمبر 2021 - الساعة 09:53 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن/الوطن العدنية/نزار القيسي

نظم حزب جبهة التحرير في مقره بمنطقة القاهرة بمديرية المنصورة مساء اليوم فعالية ثقافية استضاف فيها الناقد والشاعر هاني محمد سعيد جرادة الذي تناول في الفعالية حياة الناقد والشاعر الكبير الفقيد الراحل احمد رحيم بومهدي .

وفي الفعالية التي رحبت في مستهلها الاخت منى محمد الخيبة المسئولة الإعلامية لحزب جبهة التحرير بالضيوف الحاضرين جميعآ وعلى راسهم الاستاذ لؤي القيسي الأمين العام المساعد لحزب جبهة التحرير ، وقالت إنه لمن دواعي سروري أن تستضيف اليوم في مقرنا هامه نقديه وشعرية بحجم الناقد والشاعر الكبير هاني جرادة في فعالية ثقافية متميزة يتناول فيها حياة الناقد والشاعر الكبير الراحل احمد بومهدي .

ثم تحدث الضيف في موضوع الفعالية واستشهد بأربع قصائد من شعر بومهدي الغنائي التي كتبها للراحل الفنان الكبير محمد صالح عزاني الذي ارتبط بثنائية مع الشاعر بومهدي وتحدث بشكل مستفيض عن شعره شارحآ جميع الأبيات الشعرية ومعانيها ومدلولاتها التي أراد إيصالها بومهدي للمستمع بشكل جميل استحسنه جميع الحاضرين .

تخللت الفعالية تقديم عدد من الوصلات الغنائية التي كتب كلمتها الراحل احمد رحيم بومهدي وتغنى بها مجموعة من كبار الفنانين في بلادنا .