أخبار محلية

الخميس - 29 يوليه 2021 - الساعة 03:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

قال الكاتب الصحفي الجنوبي المعروف منصور العلهي بأن مجلس النواب سيعقد جلساته ولكنه لن يغير شيء من الوضع المعيشي والأمني المزري للمواطن .


وأضاف العلهي في مقال له نشرته صحيفة الوطن العدنية بأن سلطان البركاني رئيس مجلس النواب عاد إلى سيئون ، وكما أعلن لعقد جلسات مجلس النواب...!

ولفت إلى أن المجلس سيعقد جلساته كما حصل قبل سنتين تقريباً وسيذهب الرئيس وهيئته واعضاء المجلس إلى مقر إقامتهم الدائمة في مختلف البلدان وسيتركون الشعب كما وجدوه عند وصولهم لسيئون..!

مؤكدا على أنه لن يتغير شيء ولن تحرك قرارات النواب ساكناً وسيبقى الوضع المعيشي والامني المزري كما هو ...!

وتابع قائلا: سيستمر المواطن اليمني يتجرع مرارة الفقر والجوع والمرض والغلاء وتدهور العملة وانقطاع المرتبات دون ان يعمل البركاني وحاشيته اي حلول لتحريك المياة الراكدة...!

وأشار إلى أن النتائج الاكيدة التي سيخرج بها مجلس البركاني هي توثيق وتصوير الجلسات باحدث اجهزة التصوير لتوزيعها وتسويقها فيما بعد لمختلف وكالات الانباء العالمية والعربية والمحلية ليثبت البركاني ونوابه للعالم بانهم عقدوا جلسات مجلسهم على ارضهم المحررة ..وستنتهي الحكاية بعدها مباشرة ..

وختم مقاله بالإشارة إلى أن كل ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الكفيل الذي سيقوم بتقسيم الكعكة فيما بينهم عند وصولهم لمقر الإقامة الدائم والسلام.