مجتمع مدني

الخميس - 22 يوليه 2021 - الساعة 12:42 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

بعث رئيس تحرير صحيفة الجيش الإعلامي علي منصور مقراط برقية تهنئة إلى الشخصية الوطنية والسياسية المناضل الحر أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق.بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال الصحافي علي مقراط في برقية التهنئة: نرفع إلى مقامكم اسمئ ايات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيين لشخصكم الكريم الصحة والعافية.

واضاف مقراط قائلا: كنت نتمنى أن تأتي مثل هذه المناسبة الدينية الجليلة وانتم في أرض الوطن بين اهلكم ومحبيكم ومناصريكم وهم بالملايين في داخل اليمن وخارجه ، لكن الضروف التي عصفت بالوطن حالت دون ذلك.

وتابع مقراط قائلا: صدقني أخي المناضل الوطني الحر أحمد الميسري.ان السواد الأعظم من هذا الشعب معكم مع رجل الدولة المدافع عن القيم والسيادة والثوابت الوطنية.عرفك الشعب القائد المعبر عن تطلعاته وطموحاته.. الإنسان الصادق الرافض المناطقية.وسياسة الاقصى والظلم والقدر مجاهرأ بمشاريعة الكبرى .

وأختتم مقراط قائلا: الجميع في هذه الأرض الطيبه يعقدون آمالهم وأحلامهم في شخصيتك القيادية المتميزة لقيادة البلد وإخراجها من نفق الحروب والماسي.والدمار .فثق أنك مسكون في ضماىر ووجدان القوى السياسية والاجتماعية والناس البسطاء..اتمنى لك التوفيق والسداد واتمنى لليمن السلام والاستقرار والله المستعان