الفن

الخميس - 22 يوليه 2021 - الساعة 12:03 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/خاص

تمت عصر يومنا هذا الاربعاء عملية الاستلام والتسليم بين مدير أمن لودر المكلف من قبل مدير أمن المحافظة النقيب / عامر جبور والمدير المعين المقدم / عادل العوسجي .

وتمت عملية الاستلام والتسليم وسط أجواء إيجابية ومرحة بمقر قيادة أمن لودر وبحضور اللجنة المكلفة من قبل مدير أمن محافظة أبين العميد/ابو مشعل الكازمي والتي أشرفت على عملية الاستلام والتسليم.

هذا وقد كلف مدير أمن المحافظة لجنة للإشراف على هذه العملية بقيادة نائب مدير أمن أبين العقيد /بسام كردة ومدير قسم البحث الجنائي بالمحافظة العقيد /عبدالناصر قنان وقائد قوات الطوارئ بالمنطقة الوسطى العميد /ابو قحطان الدياني وسكرتير مكتب مدير أمن المحافظة النقيب / زهير الحنشي ومدير التوجية المعنوي النقيب /ابو عدي الإسرائيلي وبحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية .

الجدير بالذكر أن مديرية لودر شهدت توتراً أمني وتمرد سابق بسبب عدم تسليم إدارة الأمن من قبل المدير السابق /الخضر حمصان الأمر الذي أدى إلى خروج حملة أمنية بقيادة مدير أمن المحافظة تمكنت خلالها من بسط سيطرتها الكاملة على إدارة أمن لودر بعدها كلف مدير أمن أبين مديراً لادراة الامن قبل أن يصدر قرار وزاري لاحقاً بتعيين المقدم /عادل العوسجي مدير لأمن مديرية لودر الذي بدوره استلم عمله ليومنا هذا.

#مكتب اعلام أمن أبين