اخبار أبين

الأربعاء - 21 يوليه 2021 - الساعة 11:53 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/لودر/أحمد الحامدي


جرت عصر اليوم الأربعاء في مديرية لودر بمحافظة أبين عملية استلام مبنى إدارة أمن لودر للمقدم عادل محمد عبدالله العوسجي من قبل نائب مدير أمن أبين بسام كرده والذي تم تكليفه من قبل مدير أمن محافظة أبين العميد ابو مشعل الكازمي للإشراف على عملية التسليم وفقاً لقرار وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان.

وخلال لقاء الاستلام بارك الجميع للمقدم عادل محمد عبدالله العوسجي لنيله الثقة بهذا المنصب وتمنو له التوفيق في مهامه القادمة كما أكد نائب مدير أمن أبين العقيد بسام كرده على الجميع الالتزام بالعمل وترسيخ الأمن في المديرية ورفع الجاهزية القصوى واليغظة حفاظاً على أمن المديرية.


هذا وقد حضي القرار بتأييد شعبي كبير من قبل أبناء المديرية حيث أن المديرية تحتاج لتثبيت الأمن والاستقرار بعد الفراغ الأمني الذي حل بها في الآونة الأخيرة .

كما قدم اهالي مديرية لودر جزيل شكرهم وتقديرهم لما يقوم به العميد ابو مشعل الكازمي من مباحثات حثيثة للوصول إلى حلول مرضية تصب في مصلحة الجميع لترسيخ الأمن ونزع الخلافات والعنصرية وتوحيد الصفوف وتظافر الجهود لما يخدم امن المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

هذا وقد حضر مراسيم التسليم نائب مدير أمن أبين العقيد بسام كرده والعقيد عبدالناصر قنان مدير البحث وقائد الطوارى العميد صالح العميري ابو قحطان وشخصيات سياسية و عسكرية واجتماعية كبيرة.