أخبار محلية

الأربعاء - 21 يوليه 2021 - الساعة 01:23 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/سيئون/ جمعان الدويل


شوهدت صباح يوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك طائرة مروحية في سماء مدينة سيئون بمحافظة حضرموت وهي ترمي هدايا وتهاني عيدية على مصليات العيد بمدينة سيئون بمناسبة عيد الاضحى المبارك وذلك خلال خطبتي العيد وبعد الافاضة التي تقاطر اليها الاطفال فرحا واخذ ما ترمي به الطائرة المروحية في علو فوق مصليات العيد .

ونفذت الطائرة المروحية التابعة للمنطقة العسكرية الاولى التي ترمي الهدايا الملصقة بها بطاقات التهنئة التي تكونت من كرات وبالونات والعاب للأطفال منوعة , بعد ان تم تزيين خلفية وجوانب واسفل الطائرة المروحية بعبارات ( تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ) , ( عيد سعيد وكل عام وانتم بخير ) .

فيما احتوت بطاقة التهنئة المرفقة بتلك الهدايا العيدية ما يلي [ اجمل التهاني واطيب الاماني مقدمه من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ورئاسة هيئة الاركان العامة والسلطة المحلية بوادي حضرموت لأبناء محافظة حضرموت الوادي والصحراء بمناسبة عيد الاضحى المبارك 1442هـ .

وقد ادخلت تلك الخطوة من قبل القيادة العسكرية والامنية والسلطة المحلية بوادي حضرموت ونسور الجو الفرحة في قلوب الاطفال والاسر وهي للمرة الثانية على التوالي وكانت المرة الاولى في عيد الفطر المبارك 1442هـ