أخبار محلية

الثلاثاء - 20 يوليه 2021 - الساعة 01:33 ص بتوقيت اليمن ،،،

كل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده #الوطن_العدنية

الوطن العدنية/عدن/خاص

يسر أسرة تحرير صحيفة الوطن العدنية أن تتقدم بخالص التهاني والتبريكات للقراء الكرام ولأبناء شعبنا في الداخل والخارج والأمتين الاسلامية والعربية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلين المولى عز وجل أن يجعله عيدا مبارك وفرحة كبيرة ويوفقنا وإياكم للعمل الصالح ولما يحبه ويرضاه .

وسائلين المولى -عزّ وجلّ- أن يتقبّل من الجميع صالح الأعمال وأن يعم الأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة وأن يرفع الله البلاء والوباء من بلادنا وسائر البلدان.

وبهذه المناسبة المباركة يتقدم رئيس تحرير الصحيفة "سامح جواس" بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى طاقم التحرير ومحرري الموقع كافة وللمراسلين والمتعاونين والكتاب بكافة المحافظات في داخل الوطن وخارجه , ومشيدا بدورهم وجهودهم المبذولة في سبيل تلبية حاجة القراء والمتابعين بمختلف الأخبار والمستجدات والأحداث المتنوعة والشاملة وتغطية كافة الفعاليات والأنشطة .

كما قدم جواس خالص التهاني والتبريكات لكل قراء ومتصفحي ومتابعي موقع صحيفة الوطن العدنية الإلكترونية وصفاحتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المختلفة , مثمناً ثقتهم التي منحوها موقع الصحيفة خلال الفترة الماضية متمنيا لهم عيدا سعيدا ودوام الصحة والعافية وعساكم من عواده وكل عام وانتم بخير .