أخبار محلية

الأربعاء - 23 يونيو 2021 - الساعة 09:42 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أدلى قائد القطاع الثامن حزام أمني في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن القائد كرم المشرقي بتصريح ناري في تسجيل مرئي متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ورصده محرر صحيفة الوطن العدنية.

وقال المشرقي في تصريحه : الأمور طيبه والعدو منهار والشيخ عثمان عصيه .

وتابع قائلا: اسألوا بريطانيا التي سمتها فيتنام الصغرى واسألوا الحوثي الذي بقى على اسوارها أربعة أشهر.

وأضاف المشرقي بالقول: حرام مايدخلها (الشيخ عثمان) لا نبيل المشوشي ولا غير نبيل ونحنا رجال الشيخ والله العظيم لانحرق كمن كبير .

وختم قائلا: قلنا لكم الكبير قبل الصغير باندقه داخل الشيخ عثمان الذي يفكر أنه بايهزم الشيخ عثمان .

عذا وكانت الشيخ عثمان قد شهدت عصر اليوم اشتباكات ومعارك عنيفة استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين قوات القطاع الثامن حزام أمني بقيادة كرم المشرقي وقوات تابعة للواء الثالث دعم واسناد الذي يقوده نبيل المشوشي.

وتسببت الاشتباكات التي استمرت لعدة ساعات وتوقفت قبل قليل من الآن في احتراق عشرات السيارات المدنية والعسكرية واحتراق بعض المباني وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين ومن المدنيين.

وعن سبب اندلاع الاشتباكات فقد أشارت مصادر مطلعة لصحيفة الوطن العدنية أن قوات القطاع الثامن أوقفت خمسة مسلحين تابعين للواء الثالث دعم واسناد الذي يقوده نبيل المشوشي تنفيذا لحملة منع حمل السلاح في عدن وهو الأمر الذي أثار حفيظة المشوشي وتدخل للإفراج عنهم بالقوة عبر إرسال قوات معززة بالأطقم والمدرعات لاقتحام مقر القطاع الثامن .

وتم التصدي لقوات المشوشي من قبل قوات القطاع الثامن حزام امني وتوسعت الاشتباكات لتصل إلى عدة أحياء وشوارع مجاورة لمقر القطاع الثامن. .تصريح ناري من القائد كرم المشرقي بشأن اشتباكات اليوم: حرام مايدخل الشيخ نبيل المشوشي (فيديو)