اخبار وتقارير

الأحد - 13 يونيو 2021 - الساعة 09:23 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/سقطرى/خاص

وكيل أول سقطرى الجريبي يدشن صرف مستحقات المرحلة العاشرة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من ضمان الرعاية الاجتماع
دشن وكيل أول محافظة سقطرى رائد محمد الجريبي اليوم صرف مستحقات الدورة العاشرة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من ضمان الرعاية الاجتماعية بمديرية قلنسية وعبد الكوري بتمويل البنك الدولي وتنفيذ منظمة اليونسيف .

وفي التدشين الذي حضره مدير عام المديرية عيسى سعيد محمد عبر الوكيل الجريبي عن سروره باستمرار مشروع الحوالات النقدية الطارئة الذي له دور إيجابي في مساعدة الاف المستفيدين على مستوى المحافظة ويسهم في توفير بعض من متطلباتهم الحياتية .
وحث الجريبي شركاء منظمة اليونسيف في الصرف على بذل اقصى الجهود لاستكمال الصرف في مؤعده وتوسيع نقاط الصرف والوصول للمستفيدين في المناطق النائية وجزر المحافظة لتسليم الحوالات لمستحقيها .
مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتدليل كافة الصعوبات التي قد تواجه عملية الصرف بما يضمن استلام جميع المشمولين في الضمان لمستحقاتهم.

وكان مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية قد قدم توضيحاً عن آليه الصرف ومتابعتها في جميع المديريات ومعالجات المعوقات بالتنيسق مع إدارة شركة الكريمي والجهات المعنية .. لافتا ان 5 مراكز للصرف في المحافظة منها 4 في مديرية حديبوه ومركز في مديرية قلنسية وعبد الكوري

حضر التدشين مدير الرعاية الاجتماعية ومدير الامن الرائد عماد علي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية