اخبار وتقارير

الأحد - 13 يونيو 2021 - الساعة 05:48 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/المهرة/خاص

التقى مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، اليوم الأحد، في مكتبه، فريق المسح الميداني لمؤشرات التنمية البشرية والحماية الاجتماعية بالصندوق الاجتماعي للتنمية، برئاسة الأستاذ مبارك خميس عمر.

وفي مستهل اللقاء رحب الدحيمي بالفريق كلا باسمه وصفته ، شاكرا جهودهم الجبارة لتدخلات الصندوق بمديرية المسيلة التي تستهدف العديد من الجوانب التنموية والإنسانية.

كما أكد الدحيمي على دعم السلطة المحلية بالمديرية لفريق المسح الميداني ، داعياً عقال الحارات والمواطنين بالمناطق المستهدفة من المسح الى مساعدة الفريق وتسهيل مهامهم.

من جانبه اعطى رئيس فريق المسح الأستاذ مبارك خميس عمر، صورة موجزة عن طبيعة عمل الفريق والتي هي بصدد تنفيذ الأعمال الميدانية لمسح مؤشرات التنمية البشرية والحماية الاجتماعية 2021م وأن البرنامج يستهدف مناطق بالعيّنة العشوائية، والذي يهدف إلى توفير بيانات ومؤشرات حديثة يعتمد عليها لسد فجوة البيانات المهمة في الوقت الحاضر لتلبي احتياجات الصندوق الاجتماعي للتنمية والمنظمات المحلية والدولية والمانحين والجهات العاملة ذات العلاقة في مجالات التنمية لمواجهة التحديات الملحة للسكان في عموم محافظات الجمهورية.

كما شكر الدعم المتواصل من قبِل السلطة المحلية بالمديرية لكافة المشاريع الأنشطة التي ينفذها الصندوق الاجتماعي بمديرية المسيلة ، متمنياً لهم دوام التوفيق في مهامهم مستقبلاً.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعباد، ورئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي الأستاذ سالم أحمد مول الدويلة، ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية الاستاذ عبدالله مبارك شملان.