أخبار الرياضة

الأحد - 13 يونيو 2021 - الساعة 01:56 م بتوقيت اليمن ،،،

كريم بنزيما

الوطن العدنية/رياضة

أكد الدولى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا، تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرا وجاهزيته بنسبة 100٪ للمباراة القادمة أمام منتخب ألمانيا فى بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 المحدد لها الثلاثاء المقبل.

ويلتقي منتخب فرنسا بنظيره الألماني الثلاثاء المقبل، فى التاسعة مساءً ضمن منافسات المجموعة السادسة والتي تضم البرتغال والمجر.

وقال كريم بنزيما فى تصريحات لقناة " TFI " الفرنسية، سارت عودتي بشكل جيد للغاية، لقد استقبلت بشكل جيد، ووجدت لاعبين، وتعرفت على آخرين، لكن المكان الذي أشعر فيه أن أفضل هو الملعب، خاصة مع لاعبين من هذا المستوى، وسنبدأ العمل يوم الثلاثاء، كل شيء من حولنا طبيعي مع الفريق الذي لدينا ، والنتائج التي حصلنا عليها هناك حقيقة واحدة فقط ، إنها الميدان، نحن قادرون على إظهار أنه يمكننا التنافس مع أي فريق، بالنسبة لنا ، كل مباراة هي نهائي "

وتابع بنزيما، بالنسبة لإصابتي الأمور تسير على ما يرام تمكنت من استئناف التدريبات أمس مع المجموعة سارت الأمور على ما يرام ، ولم أشعر بأي ألم أو إزعاج ، لذلك أنا جاهز للعمل بنسبة 100٪".

كريم
كريم
وحول كيليان مبابي قال كريم: "لقد رأيته على شاشة التلفزيون ولعبت ضده في دوري أبطال أوروبا. في صغره ، هو بالفعل أحد الأفضل. أنا أستمتع حقًا باللعب معه ، يمكنه صنع الفارق في أي وقت. يمكنه فعل كل شيء ".

وأردف بنزيما: "العمل مع جريزمان ومبابي؟ لاعبون رائعون ، لسنا بحاجة للعب 100 مباراة معًا، هناك سهولة تقنيًا ، من السهل اللعب معًا، في سن مبكر مبابي يُصنف من افضل اللاعبين في العالم ، أنا أستمتع حقًا باللعب معه ، يمكنه إحداث فرق في أي وقت يمكنه فعل كل شيء. "

وشارك كريم بنزيما في التدريبات الجماعية مع المنتخب الفرنسي ، ويستطيع ان يلعب اول مباراة المنتخب ضد الالمان .

من جهته أعلن ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، جاهزية الثنائي كريم بنزيما وأنطوان جريزمان، لمواجهة منتخب ألمانيا، في أولى مبارياتهم ببطولة كـأس أمم أوروبا يورو 2020.

وقال ديشامب في تصريحات تليفزيونية: "بنزيما وجريزمان يتواجدان يوم الثلاثاء؟ نعم الأمر على هذا النحو، اعتنينا بهم بالفترة السابقة وجميعهم تواجدوا بتدريبات الأمس الجماعية، مازال لدينا حصتان تدريبيتان أخرى، لا توجد مشاكل، أنا متأكد من أن ألمانيا سيكونوا جاهزين مثلنا، إنهم أحد أفضل المنتخبات".