أخبار الرياضة

السبت - 12 يونيو 2021 - الساعة 12:35 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة/خاص

أكد رئيس لجنة الانضباط والعقوبات في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الشاب الخلوق / علي باكدم أن الملتقى يسير بخطوات ثابتة تكفل له عدم الخروج من طريق النجاح ، الذي رسم خطوطة العريضة منذ الوهلة والنشأة الأولى لأشهار الملتقى في ساحل رضوم .

وقال الرئيس الشاب الخلوق باكدم :" أننا في ملتقى الساحل الرياضي مستمرون في صيغة ورسم خارطة طريق لمستقبل أفضل وأجمل للكرة الساحلية ، ووضع الخطوط العريضة لمفاهيم ومعالم وملامح القاعدة المتمينة التي تكفل حق الأجيال القادمة في الإستمرار في طريق النجاح .

وأردف رئيس لجنة الانضباط باكدم قائلاً :" لا خوف اليوم على الرياضة للكرة الساحلية في ظل الأرض الصلبة القوية التي يقف عليها رياضيين ساحل رضوم والمتمثلة بالملتقى الساحل الرياضي .

وأضاف باكدم قائلاً :" مستمرون في السير وفقاً البرنامج والخطط والبرامج المرسومة من قبل منظومة متكاملة من خلية العمل التي كانت سر النجاح الباهر وعنوان التمييز الذي نعيشه اليوم في ساحل رضوم الرياضي .

وأختتم رئيس لجنة الانضباط والعقوبات لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم الشاب الخلوق / علي باكدم حديثة بالقول :" أن كل النجاح الذي حقق في فترة زمنية قصيرة و
وجيزة يقف خلفه الكثير والكثير من شركاء النجاح ، ومن أبرز تلك الوجوه التي إنارة سماء وآفاق ملتقى الساحل الرياضي بدعمها السخي الشخصية الشبابية والاجتماعية الأستاذ / خالد باعتوان الذي كان له الأثر الإيجابي والبارز حتى أصبح باعتوان أيقونة المكان والزمان ، وحديث الشارع الرياضي في ساحل رضوم ومحافظة شبوة بصفة عامة .