اخبار أبين

الخميس - 10 يونيو 2021 - الساعة 12:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/ الخضر البرهمي

في إطار الزيارات التفقدية التي ترعاها قيادة مكتب التربية والتعليم م/ لودر لسير إختبارات شهادة الثانوية العامة وفي سياق الخطة الشاملة لقسم الإختبارات بالمكتب وضمن برامج واعدادات مسبقة للتفقد والنزول والإطلاع على سلامة ومراقبة سير الإختبارات في المراكز الإختبارية بثانويات مديرية لودر لضمان استمرارها وايجاد نقلة نوعية تخدم المعلم والطالب معا .

تفقد صباح اليوم الخميس الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب تربية لودر المركزين الإختباريين بثانويتي الحضن واماجل للإطلاع على سير الإختبارات فيها وخلال الزيارة لمدير مكتب تربية لودر ومرافقيه اطلعوا على الوضع الجيد والملموس في المركزين الإختباريين من انضباط وهدوء والتزام بالوائح والارشادات والوقت .

وفي كلمته التي القاها الاستاذ ناصر عوض موسى خلال زيارته معجبا بما شاهد ولاحظ من اعدادات لكل المركزين الإختباريين مثمنا دورهم فيما يقدمونه تجاه إنجاح هذه المهمة الوطنية

وفي ختام الزيارة قال مدير تربية لودر بإن الصلاحيات مطلقة لكل رؤساء المراكز الإختبارية في إتخاذ إي اجراءات ضد من تسول له نفسه المساس بنزاهة الإختبارات أ والخروج عن ارشاداتها .

رافق مدير تربية لودر أعضاء اللجنة الإختبارية كل من الاستاذ علي عبدالله ناصر ، والاستاذ قاسم محمد صالح ، والاستاذ علي احمد شرفان والاستاذ الخضر سالم البرهمي