أخبار محلية

الأحد - 11 أبريل 2021 - الساعة 12:50 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص


قام مدير مكتب العمل علي عمير بتجاوز النظام والقانون حيث قام بتوظيف عمالة في الشركات النفطية بصورة عشوائية من خارج المحافظة ثم يقوم بتوقيف مندوب علاقات مكتب العمل بالشركة محمد حديج بعد اعتراضه على هذا التوظيف الغير قانوني .

و أكدت مصادر مطلعة ان هناك خلاف حصل بين مندوب علاقات مكتب العمل محمد حديج ومدير عام مكتب العمل علي عمير وذلك بعد ان قام علي عمير بتوظيف خمسه عشر مهندس كهرباء في شركة دوم من خارج أبناء المحافظة بشكل عشوائي ودون الرجوع الى كشوفات المتقدمين للعمل المقيدين في سجلات القيد من أبناء المحافظة .

كما أعترض مندوب علاقات العمل محمد حديج على إخراج مجموعه من أبناء شبوه حدادين ونجارين من شركه جريفن واستبدالهم بعمالة من خارج المحافظة مما تسبب ذلك في خلافات عاصفة بينه وبين المدير علي عمير قام على إثرها المدير بتوقيف محمد حديج وتكليف شخص أخر بدل عنه .

هذا وقد أكد مجموعه من المهندسين الذين مقيدين ملفاتهم في مكتب العمل أنهم تواصلوا مع حديج وأكد لهم انه قدم استقالته ولايريد أن يخوض نقاش في هذا الموضوع .

الجدير بالذكر أن محمد حديج تم تكليفة مؤخرا كمندوب علاقات مكتب العمل لدى الشركات النفطية بالمحافظة وكان له دور كبير في حلحلة العديد من المشاكل المتعلقة بالعمالة داخل الشركات النفطية.