أخبار الرياضة

السبت - 10 أبريل 2021 - الساعة 07:04 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


فشل بايرن ميونخ في الحفاظ على تقدمه، ليتعثر في معقله بالتعادل مع يونيون برلين، بنتيجة (1-1)، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري الألماني.

هدف البايرن سجله جمال موسيالا في الدقيقة (68)، قبل أن يعادل ماركوس إنجفارتسن النتيجة ليونيون برلين قبل 4 دقائق على نهاية الوقت الأصلي.

ورغم التعادل، ظل بايرن ميونخ في صدارة جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 65، فيما قفز يونيون برلين للمركز السابع بوصوله للنقطة 40.

وأجرى هانز فليك تغييرات عديدة على التشكيلة، لسد ثغرة الغيابات وإراحة بعض النجوم قبل مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وشهدت التشكيلة الأساسية ظهور الثنائي الشاب تياجو دانتاس وجوسيب ستانيشيتش، فيما عاد خافي مارتينيز للمشاركة في خط الدفاع بعد غياب.

ووصل بايرن بأول فرصة بعد مرور ربع ساعة على بداية اللقاء، بعد تمريرة من دانتاس نحو تشوبو موتينج، لكن الحارس أندريا لوثه خرج من مرماه وأبعد الكرة ببراعة قبل وصول مهاجم بايرن لها.

وحاول موسيالا تجربة حظه بتسديدة أرضية على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة ذهبت بعيدًا عن مرمى يونيون برلين.

وهدد يونيون برلين مرمى نوير بأول فرصة بعد عرضية وصلت إلى بولتر، قابلها بضربة رأسية استقرت في أحضان الحارس البافاري.

ولم يستطع لاعبو بايرن ميونخ تسديد أي كرة بين القائمين والعارضة حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 




ومع بداية الشوط الثاني، اضطر فليك لإقحام ليروي ساني بدلًا من كومان، الذي اشتكى من إصابة في ساقه مع نهاية الشوط الأول.

وفي الدقائق الأولى، تصدى حارس الضيوف لتسديدة قوية أطلقها تشوبو موتينج من داخل منطقة الجزاء.

وجاء الرد من يونيون برلين بتسديدة على الطائر قابل بها لينز عرضية داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وتقدم الفريق البافاري بالدقيقة 68 بعد تمريرة من مولر إلى موسيالا، ليتسلمها الأخير مراوغًا اثنين دفعة واحدة قبل أن يضعها بمهارة في المرمى.

وكثف الضيوف هجماتهم بعد التأخر، حتى نجح إنجفارتسن في معادلة النتيجة قبل 4 دقائق على نهاية الوقت الأصلي بلمسة مباشرة حول بها عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء.

وحاول ألابا صيد شباك الضيوف بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكن كرته جاءت أعلى الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).