أخبار محلية

السبت - 10 أبريل 2021 - الساعة 06:40 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


يواصل مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الإنسانية والخيرية تنفيذ حملة النظافة الشاملة التي أطلقها الشيخ العقربي استعدادا لإستقبال شهر رمضان المبارك .

وجرى خلال يوم أمس واليوم تنفيذ حملة رش ضبابي لمكافحة البعوض والحشرات الناقلة للأمراض والأوبئة في منطقة بئر أحمد ومدينة الصالح والقلوعة بعد ان تم استهداف هذه المناطق خلال الأيام الماضية بحملات نظافة شاملة للشوارع والأحياء السكنية .

وأعلن الشيخ مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن تكفله بتمويل حملات النظافة الشاملة والرش الضبابي في العديد من مناطق عدن إسهاما منه في التخفيف من معاناة المواطنين جراء تكدس القمامات والحد من انتشار الأوبئة والحميات في صفوف الموطنين خصوصا مع انتشار الموجة الثانية لجائحة كورونا .

وحرص الشيخ / مهدي العقربي وفي إطار جهوده وأعمال الخيرية والإنسانية على دعم الأهالي في المناطق التي تفتقر لأبسط الخدمات بالإضافة إلى جهوده وأعماله التي قدمها لمختلف القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين من خلال تقديمه للاحتياجات الضرورية التي تحتاجها تلك القطاعات مثل توفير الأجهزة والمستلزمات الصحية والمعقمات وأنظمة الطاقة الشمسية ومولدات الكهرباء وترميم الطرقات وتنفيذ حملات الرش الضبابي والنظافة في العديد من مديريات العاصمة عدن ولحج .