الفن

الجمعة - 09 أبريل 2021 - الساعة 10:46 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/خاص

وسط جمع غفير من الحضور الرسمي والجماهيري، انطلقت عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي بنا الرياضي بمنطقة المخزن مديرية خنفر بمحافظة أبين.

وقد اولى مباريات الدوري الرمضاني لفقيد الوطن الشيخ جميل العاقل السالمي الذي يحظى باحترام المئات من أبناء هذه المحافظة ومديرياتها بالافتتاح بين فريقي العاصفة ونجم الجول الشعبية.

حيث شهد اللقاء هجمات متبادلة بين الفريقين واكثرها وصولا للمرمى لفريق العاصفة والذي اضاع العديد من الفرص امام مرمى النجم، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني بادر فريق النجم بشن هجمة مركزة على مرمى العاصفة ليرتكب مدافعوه خطاء في خط ال 18 تحصل من خلالها فريق النجم على ضربة جزاء ليسجل اللاعب اكرم مهيوب الهدف الاول لفريقه

وازادت المبارة حماسا بعد تسجيل النجم هدفه الاول ليشن العاصفة هجمة منظمة على مرمى النجم اسفرت عن عرقلة لمهاجم العاصفة ليحصل العاصفة على ضربة جزاء سجلها اللاعب سامي الحوتري لتنفتح شهية لاعبي العاصفة و من تسديدة قوية للاعب سمير الكومي لم يستطع حارس مرمى النجم حسين عبدوه من صدها ليسجيل العاصفة هدفه الثاني.


لينتهي اللقاء بفوز فريق العاصفة بهدفين مقابل هدف لصالح النجم

ادار اللقاء الحكم المتالق عوض عبدوه ومساعد اول اسامة حسن و مساعد ثاني نزار رزق


الجدير بالذكر يشارك في الدوري 15 فريقا شعبيا ضمن اربع مجموعات .


حضر المبارة كلا من العميد عبدالله الحيدري مدير مكتب الإمداد والتموين والعميد خالد الوحشي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية سابقاً.
والمقدم سند ولد الشهيد البطل علي ناصر هادي.
والعقيد علي حفين مدير أمن مديرية خنفر و النقيب وسيم العوامي مدير إدارة مكافحة المخدرات بعدن و النقيب وضاح عقيل مدير عمليات الشرطة العسكرية بعدن والاخ علي صالح الفضلي رئيس المجلس الاهلي بمدينة جعار والشيخ محمد الشيبة والدكتور رمزي الدوبحي والاخ محمد صرابي مدير امن الرازي والاعلامي علي عسكر والاستاذ وضاح العوسجي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي و الاستاذ محمد ايهاب رئيس المجلس العزابي بعدن والناشط المجتمعي احمد الرقب والاستاذ محمد الحسني والاستاذ علي سالم الحيدري وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ومدراء الإدارات والمسؤولين في مجال الاتحاد ومكتب الشباب والرياضة.