اخبار أبين

الخميس - 08 أبريل 2021 - الساعة 01:10 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/خاص


نعت إدارة أمن أبين استشهاد الملازم هادي الجرادي الكازمي، أحد ضباط إدارة أمن أبين، الذي استشهد مساء الثلاثاء في عملية إرهابية غادرة في مديرية مودية.

وقالت إدارة أمن أبين في بيان النعي: أن معركة القوات الأمنية ضد الإرهاب والمتقطعين والخارجين عن النظام والقانون ستكلفنا الكثير من التضحيات، غير إننا لن نتراجع عن مكافحة الإرهاب والمتقطعين الخارجين عن القانون ولن نتوانى عن إكمال هذه المعركة، وأن هذا لن يثني قوات الأمن عن تأدية مهامها في كافة مديريات محافظة أبين حتى تصبح أبين ويصبح أهلها بأمان كامل.

وأشارت إدارة أمن أبين في بيان النعي: أن الوفاء الحقيقي للشهيد البطل وكل شهداء الأمن، هو الاستمرار على نهجهم، والعمل بجهود مضاعفة من اجل مكافحة الإرهاب والمتقطعين واستئصاله، وحماية محافظة أبين وأرواح أهلها البريئة، حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان والسلام.

وأكد البيان أن أمن أبين يخوض معركة مفصلية تاريخية لتثبيت دعائم الدولة وأسسها ولن تثنية هذه العمليات الغادرة، فخلال 24 ساعة يقدم أمن أبين خيرة رجاله في خبر المراقشة ومودية وسنسقي كل ثرى أبين بالدماء الزكية التي ستحقق هدفنا المنشود وهو تثبيت أساسات الدولة التي تحاول كافة أشكال المليشيات العيش وسط مستنقع الاقتتال وازهاق أرواح الناس وسلب المواطنين بالطرق وغيرها، وأن دماء الملازم هادي التي سالت هي نتيجة للعمليات النوعية الموفقة التي تحققها قوات الأمن في كافة مديريات أبين ومنها احكام السيطرة على الخط الدولي من شقرة إلى عرفة.

وتحذر إدارة أمن أبين أن يدها ستطال الكبير قبل الصغير المتسترين عى هذه العمليات الجبانة والغادرة.

وتمكنت قوات أمن مودية فجر اليوم الأربعاء من تعقب المسلحين وضبط سيارة المسلحين بالإضافة إلى طقم عسكري تابع للشهيد الملازم هادي الجرادي الذي تعرض لعملية اغتيال من قبل مسلحين يعتقد أنهم من القاعدة مساء الثلاثاء شرق مديرية مودية .

الرحمة لشهداء أبطال الأمن والشفاء للجرحى. والموت في حماية الوطن اسمى امانينا والله اكبر على المرتزقه والعملاء والارهابيين وكل متستر عليهم لهم العار والخزي بالدنيا والاخرة .


#مكتب_إعلام_أمن_أبين