حوارات وتحقيقات

السبت - 03 أبريل 2021 - الساعة 09:29 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/احمد المدحدح

ظهر هذا اليوم السبت 3 أبريل 2021 م مع الطود الشامخ القائد البطل الفذ علي الذئب أبو مشعل الكازمي أثناء تواجده بمديرية احور لتثبيت الأمن والاستقرار .. نعم ليس مجاملة أو مزايدة، فلباكازم الفخر والاعتزاز أن ينتمي إليها هذا الرجل المقدام الكبير بعقله وحكمته في حل الكثير من القضايا الصعبة كانت قبلية أو غيرها ويدفع من ماله الشخصي في قضايا إصلاح ذات البين ..

ورغم مشاغله الكثيرة والكبيرة في الجانب الأمني بيد أن هذا الرجل يتميز بهمة وصلابة القائد بما تحمله الكلمة من معنى حيث تجده حاضراً في المرافق المدنية وفي المجال الرياضي والأعمال الخيرية ..

إن نشاط وفاعلية القائد الشاب المحنك أبو مشعل الكازمي مشهود له في كل مكان وحيث ما وجدت مشكلة أو أزمة تحرك لمعالجتها وإرساء روح المحبة والإخاء وقد أثلج صدورنا هذا القائد الشاب بحضوره للاطلاع على مانعانيه من متاعب في مستشفى أحور وعمل على معالجة الكثير من الصعوبات التي سنخوض في تفاصيلها في كتابات واخبار خلال الايام القليلة القادمة .. نعم من أمثال ابو مشعل قليلون في هذا الوطن رغم صغر سنه ولكنه كبير حقا بعقله المنير وشجاعته ومعالجته القضايا بل وحتى أعماله وصلت إلى مساعدة المحتاجين.

تحية وإجلال لهذا القائد البطل ابومشعل الكازمي على كل جهود جليلة يقدمها من أجل عزة وشموخ الوطن .. فهذا ليس بغريب علي أبو مشعل الكازمي هذا العمل فهو من أسرة آل باعزب معروفة بالقيم والاخلاق النبيلة ولها رصيد نضالي كبير في محاربة الاستعمار البريطاني، وقذائف الطيران البريطاني على مساكن آل باعزب لاتزال موجودة إلى يومنا هذا ..

وقد ترسخت شجاعة آل باعزب عبر الأجيال المتعاقبة وهو اليوم القائد الذي يفتخر به باكازم وكل أبناء الوطن أبو مشعل الكازمي الذي جرع المليشيات الحوثية وأعوانها مرارة الهزيمة وكان له دور بارز في إخراجهم من عدن والمناطق الجنوبية نقول لسيادة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي أن الوطن بحاجة لرجال يبذلون الغالي والنفيس من أمثال القائد العميد علي الذئب أبو مشعل الكازمي الذي لايختلف اثنان على أنه من الرجال القليلين المخلصين الذي يعملون ليلا ونهارا من أجل عزة وكرامة الوطن.