أخبار محلية

الأربعاء - 24 فبراير 2021 - الساعة 11:13 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن/خاص

خيم الحزن على أهالي العاصمة عدن عقب تلقيهم نبأ وفاة الفنان المسرحي الشاب الممثل المسرحي رائد طه عضو فرقة خليج عدن المسرحية، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

الراحل رائد طه، كان يعاني قبل وفاته من مرض مستعصي، لم يقعده عن العمل بل أصر على العمل رغم المرض.

نشر رائد طه، عبر حسابه على فيسبوك، منشور مؤثر قبل شهرين عن مرضه، رد فيه على من استهانوا بمرضه، وقالوا أنه يتحدث عن مرضه وهو موجود في حفلات التخرج يقدم الأعمال الفنية.

وفي الرسالة اظهر رائد طه الشهامة وعزة النفس، التي دفعته للعمل رغم المرض من أجل لقمة العيش له ولأولاده، محدثا إياهم : "سأخبر الله بكل شيئ"

وقال رائد طه، في منشوره : "معليش بس كلمة للي يقولوا جزع امه مريض وهو موجود بحفلات التخرج وباقي الحفلات.. أيوه موجود بكل مكان فيه شغل ولقمة عيش لي ولاهلي وذي عرابين ناس وحجوزات لايمكن افرك بها لآخر يوم بعمري ولو ماخرجت اشتغل باموت مرض وجوع وقدكم شايفين وضع البلد كيف".

وأضاف : "بس ربي عالم قبل مااخرج ايش اعمل وكم إبره وريد ادق عشان اقدر امشي الخطوتين اللي ع المسرح وبعد كل عمل فين نروح عشان اعمل اوكسجين وبعدين اروح.. ومش مطر ابرر لاحد اصلا".

وبعزة نفس قال طه : ماطلبت من احد يساعدنا ولا بطلب بأذن الله من احد يساعدنا دام راسي يشم الهواء ولا احد له شي عندي صحتي لي ومرضي لي.. حاولوا تهدأو لعله بدايه النهاية فتندمو.. سأخبر الله بكل شي".

ورغم الاستهانة بمرضه، أصر الممثل رائد طه على الإستمرار في زرع الإبتسامة في وجوه محبيه، والسعادة في قلوبهم حتى وافاه الأجل يومنا هذا الأربعاء.

هذا وتوفي اليوم الأربعاء، الممثل المسرحي، رائد طه، بعد أزمة قلبية ألمت في محافظة المهرة التي يتواجد فيها لتصوير مسلسل خلف الشمس الذي يشترك في تمثيله نخبة من الفنانين من عدن وصنعاء.

ورائد طه، من مواليد عدن 1983، أب لثلاثة أطفال، درس إدارة الأعمال ومن الأعضاء المؤسسين في فرقة خليج عدن، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية.