أخبار محلية

السبت - 20 فبراير 2021 - الساعة 06:03 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

حذر السياسي الجنوبي عبدالكريم سالم السعدي رئيس القوى المدنية الجنوبية من فعل يتم التحضير له من بعض المكونات في عدن سيلحق الضرر بأهل عدن والمناطق الجنوبية المحادة لها.

وقال السعدي في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية : هناك مؤشرات عن نوايا وتوجهات لبعض المكونات في عدن لمحاولة فرض أمر واقع في خطوة تعبر عن حالة رد فعل قد تكون فرضتها حالة العزلة والتقهقر التي تعيشها هذه المكونات خصوصا بعد فشل اخر زياره إلى موسكو .

وأضاف : نحذر هذه المكونات من تكرار مغامراتها التي لا أفق لها والتي تسحق اولا واخيرا أبناء عدن ومناطق الجنوب الواقعة تحت سطوتها ونذكرها بأن المغامرات الغير محسوبة العواقب هي من رسمت وجه واقعها القبيح اليوم واودت بها إلى حالة العزلة والتقهقر التي تعيشها وبالتالي فإن تكرار تلك المغامرات لن تساهم إلا في تعميق قبح الصورة !!

وأشار إلى أن هناك بعض الأطراف الإقليمية والمحلية تعمل على استدراج هذه المكونات إلى أفعال تظن أنها ستقوض عدالة القضية الجنوبية من خلالها وهناك بعض الشخوص والاجندات في هذه المكونات تستجيب بوعي وبغير وعي لهذه الدعوات !!

وختم بالقول : ننبه العناصر التي مازالت تتمسك بوطنيتها والتي تنضوي في إطار هذه المكونات والرافضة لعبثها ومغامراتها غير المسؤولة وغير الواعية بأن هناك فعل يتم التحضير له من قبل بعض العناصر غير المدركة لخطورة المرحلة لن يفضي إلا إلى المزيد من الفشل لتلك المكونات وسيلحق الضرر بأهل عدن والمناطق الجنوبية المحادة لها وسيتسبب بالمزيد من الضرر للقضية الجنوبية ولكنه حتما لن يقوضها ولن يسيء إلى عدالتها كما يظن البعض فممثلي القضية لم يتحدثوا بعد .