أخبار محلية

الثلاثاء - 26 يناير 2021 - الساعة 07:00 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

قدمت إدارة مستشفى البريهي في العاصمة عدن عرض خاص لحاملي بطائق عضوية المجلس العزابي الشبابي.

وتمثل العرض الذي تقدمت به إدارة مستشفى البريهي لمنتسبين المجلس العزابي الشبابي بخصم خاص يقدر بنسبة 25% على كافة الخدمات الطبية المقدمة من المستشفى عدا الصيدلية.

جاء ذلك خلال إجتماع رئيس المجلس العزابي الشبابي المهندس محمد إيهاب اليوم مع إدارة مستشفى البريهي عدن ممثلة بالأستاذ أحمد هزاع المدير العام، و الدكتورة أثمار حسين الحيدري المدير الطبي جرى خلال اللقاء مناقشة إمكانية منح أعضاء المجلس العزابي الشبابي خصم خاص يقدر بنسبة 25% على كافة الخدمات الطبية المقدمة من المستشفى ماعدا الصيدلية.

وبالبداية أشاد الأستاذ هزاع بالدور الكبير الذي يقدمه المجلس العزابي الشبابي في تحقيق التقارب والألفة بين الشباب عبر الأنشطة والفعاليات المختلفة وكذلك الدور الذي قام به الشباب في فترة الكوارث والأمراض التي عصفت بعدن منتصف العام الماضي.

وكنوع من الشكر والتقدير للمجهود المقدم من الشباب قامت إدارة المستشفى بالتكرم والتقدم بهذا العرض الخاص بحاملي بطائق العضوية الخاصة بالمجلس العزابي الشبابي.

وتوجه رئيس المجلس العزابي الشبابي المهندس محمد إيهاب بالشكر الجزيل إلى الدكتور نجيب البريهي رئيس مجلس إدارة مستشفى البريهي والأستاذ أحمد هزاع والدكتورة أثمار حسين وكافة العاملين في المستشفى على هذه اللفتة الطيبة التي ستكون إضافة وميزة جميلة للشباب الأعضاء في المجلس العزابي متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار والتطور والبقاء دائماً في المقدمة كأحد أفضل الصروح الطبية في عدن.

كما توجه إيهاب بالشكر إلى الأمين العام للمجلس العزابي الشبابي الدكتور معين الكهالي الذي كان له دور كبير في نجاح مثل هذه الشراكة وكذلك الشكر والتقدير لأكرم حبتور على الحضور وتوثيق هذا اللقاء.

وبهذا الصدد وجه رئيس المجلس العزابي الشبابي رسالة إلى جميع الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل بإستمارات العضوية , بأنه جاري العمل عليها وإن شاء الله سيتم صرف البطائق بداية الشهر القادم، مشيرا إلى أنه قبل ذلك سيكون استلام الرسوم الخاص بتكلفة طباعة وتصميم وفرز وتدقيق وتجهيز البطائق وسيتم شرح الآلية بوقت لاحق".

وفي الختام أكد إيهاب بأن السعي مستمر للحصول على مميزات أكثر لمنتسبي المجلس العزابي الشبابي وبأماكن متعددة ومختلفة.