اخبار وتقارير

الإثنين - 25 يناير 2021 - الساعة 02:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة/خاص

اقر المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه اليوم الاثنين برئاسة الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله وبحضور وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وعبدربه الربيزي وعلي الكندي وسالم الاحمدي خطة عمله للعام الحالي بعد ادخال الملاحظات عليها ،وحث مدراء عموم المكاتب والهيئات والمؤسسات بسرعة موافاة سكرتارية المكتب بتقارير التقييم لمستوى تنفيذ خططهم الادارية للعام الماضي خلال فترة اقصاها اسبوعا .
وناقش المكتب  تقريرا عن  مستوى الايرادات المالية المحصلة خلال العام المنصرم،اوضح من خلاله نائب مدير مكتب المالية بالمحافظة احمد عبدالخالق بان اجمالي الايرادات المحلية والمشتركة والمركزية بلغت  اثنين مليار وثمانمائة وستة عشر مليون وستمائة وخمسة وثلاثين الف ريال ،مبينا نوعية ونسب تحصيل هذه الموارد مقارنة مع العام الفين وتسعة عشر .
واقر المكتب تشكيل لجنة فنية تتولى تحليل الموارد المالية المحصلة واعادة النظر في ربط بعض الاوعية الايرادية  على ان توافيه بخلاصة عملها في اقرب ممكن.
واطلق تنفيذي شبوة على مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة صفة المكتب النموذجي بالمحافظة للعام الماضي نظير مثالية انضباطه الاداري و تحقيق اعلى معدلات التحصيل لربط المالي عليه .
واشاد المكتب بالجهود التي تبذل لاستكمال المكونات الاساسية في ميناء قنا النفطي والتجاري ،مؤكدا على اهميته في حياة المحافظة ودروه في انعاش الحركة التجارية والاقتصادية فيها وفي غيرها من محافظات اقليمي سبأ وحضرموت .
حضر الاجتماع مستشاري المحافظة احمد الشامي واحمد بامجبور ومدير عام المحافظة محمد الربيزي .