آراء واتجاهات

الإثنين - 25 يناير 2021 - الساعة 01:37 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/النعماني أبوشامل


والله اقولها بصدق وبثقة عالية أني طول متابعتي للرياضة لاكثر من اربعين عاما لم ارى حارسا عملاقا يضاهي العمالقة/ عادل اسماعيل وطارق ربان الا وليد عبداللاه فقد كان حارسا نادرا استطاع بموهبته ونجوميته ان يصل الى المنتخبات الوطنية الثلاثة في عاما واحدا وهو صغير السن كحدث فريد من نوعه لم يحدث كثيرا حتى في الدول الاخرى...
وصدقوني مهما تكلمت عن موهبته ونجوميته منذ اول مباراة لعبها وعمره ١٦ سنة اساسيا في نادي شمسان فلن يتسع المجال هنا للحديث عنه فالحديث عن هذا النجم يحتاج الى كتب وليس فقط لعدة صفحات..
لكننا الان نبحث عن طريق لانقاذه من الوضع الذي يعيشه منذ بضع سنوات بعد ان تفاقمت حالته النفسية واصبح في وضع لايحسد عليه..
وجزاء الله خير الزميل الاستاذ/ خالد هيثم الذي سعى لعلاجه وتجاوب مشكورا احد رجال الخير لعلاجه في اثيوبيا الذي التزم بتحمل تكاليف العلاج بفضل من الله وجهود ابن الهيثم...لكن.
ما ينقصه الان هو تذكرتا سفر له ولمرافقه الى اثيوبيا لتلقي العلاج في اثيوبيا.
ومن هنا اناشد وزير الشباب والرياضة الاخ/ نائف البكري والمسؤولين في قيادة محافظة عدن ومن يقدر مثل هذه النجوم في دعم سفر النجم الدولي الكبير/ وليد عبداللاه الى الخرطوم بتذاكر السفر لعل الله ان يوفقه ويعينه في العلاج هناك ..
فالكابتن/ وليد هو افضل من ذاد على عرين المنتخبات الوطنية الثلاث الفئات وافضل من لعب مع شمسان والتلال ووحدة صنعاء
واليوم ..وليد عبداللاه لا يحتاج الى منصب او كرسي فقط مايحتاجه هو العلاج والحمد لله ان فاعل خير قد تكفل بالعلاج.... فقط مايحتاجه هو تذكرة سفر له ومن سيرافقه لعلاجه وربي بجزي خير اي شخص سيرافقه لرحلة العلاج التي قد تستغرق بضعة اشهر ..
والرجاء ثم الرجاء ان يهتم المسؤولين بتوجيهاتهم بصرف تذكرتي سفر فهو احق بالدعم والمساندة واذا كان نجما مثل وليد عبداللاه لايستحق تذاكر سفر ودعم علاجه فمن غيره الذي يستحق..
اناشد الجميع سرعة التجاوب لسؤ حالة وليد والوقوف معه في رحلته العلاجية التي نسال الله ان تكون باسرع وقت فحالته النفسية كما يعرفها الجميع تزداد سؤ بل وتصعب على الكافر فمابالنا نحن اليمنين الذي قال عنا رسول الله باننا ارق قلوبا والين فؤدا..
وربي يسهل لك ياكابتن/ وليد عبداللاه اهل الخير وطريق العلاج وتعود بافضل حال باذن الله..

#وبانشوف_كيف

النعماني ابو شامل