حوارات وتحقيقات

الإثنين - 25 يناير 2021 - الساعة 01:25 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/أحمد يسر


سيخلد عام 2020 في تاريخ حارس مرمى الصمود الشاب المتالق احمد الشبار وسيكتب باحرف من ذهب خلال مسيرته الرياضية الحافلة باالكثير من الانجازات بعد موسم استثنائي مميز كان احمد الشبار عنوان في التالق والابداع والتعملق في شتى مشاركاته مع العديد من الفرق التي لعب لها ومثلها في مختلف المدن وترك له بصمة جميلة واضحه لا تنسى .

تردد اسم الشبار بصدى واسع في الشارع الرياضي الشبواني وعبر الاعلام بعد ان قدم مستويات جميلة ومتميزة اثمرت عن نجاح مبهر وكبير حصد على اثره العديد من الالقاب الفردية و الجماعية على مستوى ملتقيات - رضوم الجامع - الساحل - جول الريدة .

وكان للحارس الشبار نصيب الأسد والسواد الأعظم من البطولات و الجوائز الفردية خلال عام واحد ، كانت ثمار مشوار طويل حافل بالتحديات و المواجهات الصعبه فليس من السهل ان تحقق 6 بطولات في مشاركات مختلفه الا بعد مجهودات كبيرة و جبارة تبذلها بمساعدة منظومة متكاملة تضم لاعبين مميزين .

الشبار احمد شاب طموح صغير السن كبير المستوى فاين ما حل و ارتحل ووجد نفع وترك له بصمه لا ينساها عشاق الكيان الذي يلعب له وكما يحضى الشبار بشعبية كبيرة مع الجمهور بسبب تواضعة و احترامه مع الجميع .

يمتاز الشبار باخلاقه العالية و ابتسامته الجميلة الدائمه التي لا تفارقه شفتيه فكم نفتخر بهذا الشاب الخلوق و الحارس المتالق فهنيا لرضوم هذا الموهبة الكبيرة التي ستشرفنا يوما ما في المحافل الخارجية .

لعب الحارس الشبار لعدد من الفرق الرياضيه في مديرية رضوم وحقق معها العديد من البطولات الرسمية في عام 2020م ، كان من أهمها :

1- بطل دوري المحبة و السلام و بطل دوري ملتقى رضوم الجامع مع فريقه الرسمي الصمود

2- بطل الدوري التنشيطي في ملتقى جول الريدة برفقة فريق هلال المشتبح كمحترف

3- بطل دوري ملتقى الساحل وبطل كاس السوبر برفقة فريق الاستقلال العين كمحترف

4- بطل كاس ملتقى جول الريدة برفقة الاسؤد باعرام كمحترف .

وعلى الصعيد الشخصي حقق الشبار العديد من الجوائز الفردية خلال عام 2020م كان من أهمها :

1- افضل حارس في بطولة المحبه و السلام النسخة (الثانية ) .

2- افضل لاعب في نهائي دوري ملتقى جول الريدة

3- افضل حارس في بطولة دوري ملتقى رضوم الجامع

4- افضل حارس في بطولة كاس ملتقى جول الريدة

5- افضل لاعب في كاس السوبر ملتقى الساحل .


حصدالحارس المتألق أحمد الشبار 6 بطولات و 5 جوائز فردية مع 4 فرق مختلفة خلال عام واحد 2020 انجاز كبير لشاب طموح في بداية مسيرته و دفعه معنويه كبيرة لتقديم الكثير و الكثير من العطاء خلال المواسم القادمة .


اتمنى التوفيق للكابتن احمد الشبار بحصد المزيد و الكثير من الانجازات وان يصبح من افضل حراس المرمى في المديرية و المحافظة او حتى الجمهورية ليس صعب ولا مستحيل ان وجدت العزيمة و الاصرار عند الاعب وتقديم الافضل للارتقاء في عالم كرة القدم كل التوفيق لابن الشبار .