أخبار محلية

الخميس - 21 يناير 2021 - الساعة 02:12 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

وجه وزير النفط والمعادن عبدالسلام عبدالله باعبود كل من المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن ونائب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية والمدير العام لشركة النفط بمحافظة عدن بتموين السوق المحلي في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة بالمشتقات البترولية وبصورة عاجلة في فترة لا تتجاوز 24 ساعة.

وحمل الوزير هذه الجهات المسؤولية لعدم العمل على استغلال الكميات الموجودة في خزانات المصافي من المواد البترولية من خلال عدم ضخ وتزويد المحطات بالوقود ودعا تلك الجهات إلى العمل جنبا إلى جنب مع الحكومة لخلق استقرار تمويني في العاصمة عدن لا سيما والحكومة تبذل قصارى جهودها لاستقرار وتطبيع الاوضاع في العاصمة المؤقتة عدن منذ عودتها ومباشرة العمل منها والذي ترك اثرا ايجابيا لدى الراي العام المحلي والاقليمي والدولي .

وشدد الوزير على هذه الجهات بسرعة ضخ الكميات الكافية للمحطات في عدن والمحافظات المجاورة وانهاء الازمة خلال 24 ساعة ما لم فانه سوف يتخذ الاجراءات القانونية اللازمة لكل من يخالف ذلك .

وتاتي هذه التوجيهات شديدة اللهجة من الوزير باعبود لتؤكد جدية الوزير في معالجة اوجه القصور ومحاسبة المقصرين بصرامة في بادرة انتظرها المواطن منذ فترة للانتصار لمعاناته من جراء اختلاق الازمات التي تؤثر على مسيرة حياته ومعيشته اليومية .

وأكد مصدر بالوزارة ان العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة شهدت خلال الايام الماضية ازمة في المشتقات البترولية وتوقف تزويد المحطات بها عفى رغم توفرها في مخازن شركة مصافي عدن.