مجتمع مدني

الإثنين - 18 يناير 2021 - الساعة 12:16 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص/صبري السعدي

التقى أ. د. طه حسين هديل رئيس قسم التاريخ السابق بجامعة عدن بمعالي السيد عبدالمنعم العودات رئيس مجلس النواب في المملكة الاردنية الهاشمية وعدد من نواب المجلس يوم امس في العاصمة عمان .

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من المواضيع الثقافية والتاريخية واستعراض الروابط الاخوية بين البلدين الشقيقين ، كما قام أ. د. طه حسين بإهداء معالي رئيس مجلس الوزراء والاخوه الاعضاء الحاضرون نسخ من مؤلفاته التي تم طباعتها في دور النشر الأردنية .

وقال أ. د. طه حسين في منشور نشره يوم امس على صفحته بالفيس بوك : سعدت اليوم بإللقاء الذي جمعني بالعاصمة الأردنية عمان بمعالي الأستاذ المحامي السيد عبد المنعم صالح العودات رئيس مجلس النواب الأردني والدكتور ابراهيم محفوظ البدور عضو مجلس النواب وعواد الغويري عضو مجلس النواب وعدد آخر من أعضاء المجلس .

واردف : وعلى هامش هذا اللقاء كان لي شرف إهداء معاليهم نسخ من مؤلفاتي التي تم طباعتها في دور النشر الأردنية ومنها، كتاب: الأوبئة والأمراض في اليمن في العصر الاسلامي، وكتاب: المنتقى من تاريخ اليمن الاسلامي .

واختتم المنشور قائلاً : كما اجدها فرصة لأوجه شكري وتقديري لصانع هذا اللقاء الاخ الدكتور رمزي الجعفري الملحق التجاري بسفارة بلادنا في عمان .