آراء واتجاهات

الإثنين - 18 يناير 2021 - الساعة 12:28 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/أحمد عاطف


للاسف الزملاء من النشطاء والإعلاميين من كل الأحزاب والمكونات انشغلو بقرارات هادي ففريق مؤيد وفريق معارض وتناسو انهيار العمله المحليه أمام العملات الاجنبيه وتاثيرها على المواطن المغلوب على أمره ومؤكد النشطاء والإعلاميين جزاء من هذا الشعب سيكتوو بنار الانهيار الذي بلغ ذروته حتى وان اغلبهم يستلموا مقابل كتاباتهم مع فصيل فلان أو مكون فلتان بالعملة الصعبة ولكن فليعلمو أن التاريخ لا يرحم .
والمؤسف جدا ايضا حكومة المناصفه أو المحاصصه أو حكومة سجن معاشيق صيره ووزرائها لاوجود لهم وكان الحاصل لايعنيهم لامن قريب ولا من بعيد وتناسو حلفهم يمين مغلظ بأنهم جائو لخدمة الوطن والمواطن الذي كان يأمل فيهم خيرا بعد تشكيل الحكومه ولكن احلامة تبخرت بسبب حادثة المطارالمدبره واخيرا قرارات هادي التي لا تسمن ولا تغني من جوع الا انها لقت خجفان من اعلاميي ونشطاء الأطراف اعطوها اكبر من حجمها بينما هي لاتستحق أدنى اهتمام.
فالمواطن اولا من القرارات يانشطاء فمجلس شورى معروف أنه عباره عن مجلس يوضع فيه كل من شاخ وبلغ من العمر عتياء من الساسه.

ولكن للاسف افتضحتم انكم تدافعون عن احزابكم ومكوناتكم السياسيه والشعب طزززززز فيه يروح في ستين داهية فقد خسئتم وسيلعنكم التاريخ لانكم تخليتم عن الشعب الذي انتم جزاء منه وانبطحتم لمن يدفع لكم اكثر والله المستعان !!!!!

ايضا احتلافكم وبكاكم على التعيينات يفضح قطيعكم من الساسه بأنهم مختلفين أمام الرأي العام في الظاهر ولاهثين وراء المناصب في الباطن ليس إلا وليس همهم استعادة وطن شرعي اتحادي اوجنوب عربي .

اخيرا اقول لكل إعلامي وناشط اين انتم من ما يعانيه الشعب جراء انهيار العمله وارتفاع جنوني للأسعار يازملاء المهنة فالشعب اولا بتطبيلكم من أجل إظهار مايعانيه من وضع مزري وفقر في ظل فساد مستشري في كل مفاصل الدولة والمعارضة على حد سواء والله من وراء القصد .

احمد عاطف حسن الصبيحي .