اخبار وتقارير

الأحد - 17 يناير 2021 - الساعة 11:15 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

بتوجيهات من معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان باستئناف العمل في ديوان وزارة الداخلية ، قام العميد نايف الحميد مدير إدارة الشوون المالية بوزارة الداخلية بمعية العقيد محمد عمر الدماني ظابط أمن ديوان وزارة الداخلية والمقدم صالح البان قائد معسكر النصر، بنزول ميداني الى مبنى ديوان وزارة الداخلية في العاصمة عدن.

و خلال النزول تفقد العميد الحميدي مكاتب الوزارة و الإدارات التابعه لها، و اطلع على الأضرار التي لحقت بالمكاتب والإدارات.

وفي تصريح لموقع وزارة الداخلية قال العميد نائف الحميدي :" بتوجيهات من معالي الأخ وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان والتي تقضي باستئناف العمل في ديوان الوزارة، قمنا اليوم بالنزول و تفقد جميع مكاتب ديوان الوزارة و الاطلاع على احتياجاتها لسرعة عودة عمل الوزارة بشكل عاجل لما يخدم منتسبي الوزارة و الأجهزة التابعة لها ".

كما اجتمع العميد الحميدي بأعضاء اللجنة المكلفة بالإشراف على عودة عمل ديوان الوزارة وحثهم على سرعة الإصلاحات و توفير الاحتياجات و البدء بعمل الترميمات اللازمة بشكل عاجل وفق توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان.

وأشار العميد الحميدي بأن قيادة الوزارة تسعى جاهدة إلى تطبيع الأوضاع وعودة العمل بوتيرة عالية و التي من شأنها تطوير عمل الوزارة و الارتقاء بها.

و دعا الحميدي جميع منتسبي وزارة الداخلية إلى التكاثف و العمل سوية لجعل وزارة الداخلية نموذج مثالي لمؤسسات الدولة