منوعات

الأحد - 17 يناير 2021 - الساعة 10:09 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


فى فيديو طريف وغريب فى آن واحد، ظهر البريطانى إدوارد ستيفن هال، والذى حاز لقب أقوى رجل فى العالم عام 2017، فى أحد تدريباته وهو يرفع 4 فتيات بدلا من الأوزان، فى إحدى صالات الألعاب الرياضية.
ونشر إدوارد ستيفن الفيديو الطريف عبر حسابه الرسمى بإنستجرام، ويظهر في الفيديو البطل البريطانى، البالغ 32 عاما، وهو يرفع 4 فتيات بدلاً من الأوزان في صالة اللياقة البدنية ، وفقا لموقع العين.

وحصد الفيديو أكثر من 800 ألف مشاهدة عبر حساب هال الرسمى على موقع انستجرام، إذ يتابعه أكثر من 2.4 مليون شخص حول العالم.

ومن المقرر أن يواجه هال، البطل الآيسلندي هافبور بجورنسون، الحائز على لقب أقوى رجل في العالم عام 2018، في نزال ملاكمة هو الأول لكليهما على حلبة "الفن النبيل" في نزال أطلق عليه: "النزال الأثقل في تاريخ الملاكمة" في لاس فيجاس الأمريكية في سبتمبر 2021.

وفى سياق آخر سجل الإسبانى جاليسيان روبرتو رودريجيز، الفائز بلقب أقوى رجل فى العالم 4 مرات، رقما قياسيا جديدا، برفع إطار يبلغ وزنه 573 كجم، خلال مشاركته فى بطولة "Box Ugly Lifters" فى فوينلابرادا، وهى البطولة الثانية لدوري القوة الوطنية 2020، والتي أقيمت بدون جمهور بسبب أزمة فيروس كورنا.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن روبرتو رودريجيز بطل إسبانيا الحالى، الذى يزن 153 كجم وهو أكبر إطار فى التاريخ، فاز بلقب أقوى رجل في العالم بعد تمكنه من قلب إطار يزن 573 كجم في أقصر وقت 16.80 ثانية، وقام أيضًا بعمل لفة ثانية في وقت إجمالي قدره 30.50 ثانية، مسجلاً رقمًا قياسيًا جديدا.
بينما حل خوان فيرير، الذي يبلغ وزنه 162 كيلوجرامًا احتل المركز الثانى، في سباق رفع أكبر إطار في التاريخ فى منافسة أقوى رجل فى العالم التي أقيمت في إسبانيا، عندا قام بقلب الإطار في 31 ثانية و 68 جزء من الثانية، لكنه لم يستطع عمل اللفة الثانية.