اخبار وتقارير

الأحد - 17 يناير 2021 - الساعة 09:15 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/فواز الوافي


عقد صباح اليوم بديوان محافظة تعز أجتماع برئاسة وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل الوكيل المختص لشؤون المديريات والنظافة والتحسين و مدير عام الصندوق الاستاذ عبدالله جسار، وبحضور كل من نائب مدير الصندوق عرفات محمد ومدير إدارة الضبط القضائي في الصندوق ماجد الصبري و عدد من رؤساء أقسام إدارة الضبط القضائي بالمديريات و بحضور نائب مدير عام الأشغال العامة لشؤون الأسواق "صادق الطويل"

وناقش الاجتماع آليات العمل مستوى اداء الصندوق خلال العام الجاري عدد من المشكلات التي تواجه أعمال الصندوق الميدانية والمقترحات والحلول الكفيلة بتجاوزها وتحسين مستوى تحصيل الموارد المالية.

و استمع الاجتماع الى تقرير مدير عام النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالله جسار عن الانشطة والأعمال التي نفذها الصندوق خلال العام الجاري 2021م والصعوبات والعوائق التي تواجه سير أعمال النظافة والتحسين وتحصيل الموارد المالية .

وخلال الاجتماع شدد وكيل محافظة تعز الشيخ "عارف جامل" على تفعيل إدارة الضبط القضائي بصندوق النظافة والتحسين وتفعيل دور الرقابة الادارية بالصندوق ومحاسبة المقصرين في أعمالهم. كما شدد على ضرورة تفعيل إدارة الضبط القضائي ضد المخالفين وكل من يعيق أعمال النظافة ويشوه المنظر الجمالي لشوارع وأحياء المدينة.

وأكد الاجتماع على أهمية إشراك المجتمع في أعمال النظافة وضبط المخالفين من أصحاب المنشآت والمحلات التجارية والاسواق وكل من يعيق أعمال النظافة ويشوه المنظر الجمالي للمدينة وذالك عبر إدارة الضبط القضائي بالصندوق و من ثم إحالتهم إلى الجهات المختصة كما أكد على تفعيل برامج التوعية بأهمية الحفاظ على نظافة المدينة .

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة لتحسين مستوى أداء الصندوق.