مجتمع مدني

الأحد - 17 يناير 2021 - الساعة 05:06 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

اقيم صباح اليوم بمدرسة المجد الأهلية للتعليم الاساسي بمديرية تبن حفلاً تكريمياً لأوائل تلاميذها للفصل الدراسي الأول.
وفي الحفل الذي حضره الاستاذ فهمي بجاش هواش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والاستاذ محفوظ علي الكيله مدير تربية تبن ، القت الاستاذة رندا يحيى علي كلمة رحبت من خلالها بالقيادات التربوية ومشاركتهم تلاميذ وتلميذات المدرسة واولياء أمور المتفوقين وهم يكرمون اليوم لما حققوه من تفوق خلال الفصل الدراسي الأول.

واثنت مدير المدرسة على اولياء أمور المكرمين ..ابنائهم وبناتهم .. على متابعتهم وتشجيعهم لهم ليحصدوا مراتب متقدمة بين زملائهم ، حاثاً الآخرين على الدفع بأولادهم الى تحقيق نتائج أكثر تفوقاً لينالوا حفاوة التكريم مستقبلاً. شاكرة في نهاية كلمتها قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية على دعمهم المتواصل لمدرسة المجد وكل مدارس المحافظة والشكر ايضاً لكل الحاضرين متمنية للجميع التوفيق والنجاح.

ووسط فرحة عامرة عمّت اولياء أمور واولادهم المكرمين قام مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدير تربية تبن بتكريم الأوائل بشهادات تقديرية وجوائز عينية .

هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية إنشادية لزهرات المدرسة اضفت على الحاضرين مزيداً من الفرح والسرور.

الجدير ذكره ان مدرسة المجد الاهلية تعتبر اولى المدارس بالمحافظة التي ادخلت التعليم الالكتروني وخاصة الروبوت ولديها عدد من الطلاب الموهوبين في هذا المجال تسعى من خلالهم ادارة المدرسة خوض المسابقات المحلية والخارجية. .كما لديها طاقم تعليمي مؤهل خضع لشروط المفاضلة اثناء القبول في عامها الدراسي الأول.

حضر الحفل التكريمي عدد من مديري الادارات التربوية والتعليمية ورؤساء الاقسام ومديري المدارس واولياء الأمور .