اخبار وتقارير

الأربعاء - 13 يناير 2021 - الساعة 10:00 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /المكلا/حضرموت


قام وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن/ سعيد علي العامري بمعية مدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل باعكابة بإفتتاح مركزين أمنيين بوادي عرف والمعدي التابعين لمدينة الشحر وخلال الزيارة دشنا العمل بأقسام المركزيين.

واستمع وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء سعيد علي العامري ومدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل باعكابة من مدراء المركزيين الأمنيين على جاهزية هذه المراكز والقوة العاملة فيها .

وشدد اللواء سعيد علي العامري على ضرورة العمل بوتيرة عالية والتعاون بين الأفراد بما يمكنهم من خدمة أبناء هذه المناطق والعمل على استتباب الأمن والأستقرار فيها.

ونوه العامري على أن قيادة الأمن والشرطة ستكون إلى جانبهم وستعمل على تلبية الإحتياجات الضرورية لضمان سير عمل هذين المركزين لما لهما من أهمية بالغة في خدمة أبناء مناطق وادي عرف والمعدي.

من جانبهم ثمن مدير مركز وادي عرف الملازم سالم الكشم العليي ومدير مركز المعدي الملازم علي عمر باحسين الزيارة الهامة التي قام بها وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت إلى هذه المناطق مؤكدين أن هذه الزيارة ستكون بمثابة دافع معنوي كبير لأفراد المركزيين والعاملين فيهم والذي ستنعكس بشكل إيجابي خلال عملهم في خدمة أبناء مناطق وادي عرف والمعدي.

هذا ورافق زيارة وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت إلى هذه المناطق كلا من مدير أمن مديرية الشحر ومساعد مدير الأمن والشرطة لشوؤن الموارد البشرية ومدير إدارة القيادة والسيطرة ومدير إدارة الإمداد والتموين والتوجيه المعنوي والعلاقات العامة والإعلام وعدد من الضباط وصف الضباط وأفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق.