اخبار أبين

الأربعاء - 13 يناير 2021 - الساعة 09:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/زنجبار/خاص

قام صباح اليوم الأستاذ نادر احمد فضل الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم زنجبار بمحافظة أبين بتفقد سير الدراسة للفصل الثاني للعام الدراسي 2021/2020 م في مجمع خوله التربوي للبنات زنجبار وطاف الشحيري برفقة الاستاذ علي الوليدي رئيس قسم التعليم والاستاذ علي ماسك رئيس قسم شؤون الموظفين. وصديق دهمس رئيس قسم التوجية وحلمي مهدي رئيس قسم الأنشطة في الفصول الدراسية واطلع على سير العملية التربوية والتعليمية وعلى مدى حضور المعلمات والطالبات وكيفية ومدى الاستعداد لبدء الفصل الدراسي الثاني وماهي المعوقات التي تواجه سير العملية التعليمية.

واشاد الشحيري بإدارة ومعلمات ومديرة مجمع خولة التربوي للبنات زنجبار الاستاذة ريما علوي القديري على اهتمامهن بالدوام والتزامهن بالحضور الذي يدل على مدى حرصهن في اداء رسالتهن. التربوية والتعليمية.

وقال الشحيري ان التزام الادارات المدرسية وهيئاتها التعليمية في مديريةزنجبار. بمباشرة عمهلهم واداء الواجب المهني من شأنه ان يسهم في تحسين جودة التعليم والارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية.

وشكرت مديرة مجمع خولة الاستاذة ريما القديري الاستاذ نادر الشحيري مدير مكتب التربية مديرية زنجبار نادر الشحيري على اهتمامه ومتابعته المتواصلة للمجمع وتذليل الصعاب والمعوقات التي تعترض إدارة ومعلمات المجمع

وشكرت القديري كل موظفين ورؤساء الاقسام في مكتب التربية م/ زنجبار والذين رافقوا الاخ المدير في زيارته التفقدية هذه للمجمع.

كما طاف مدير مكتب التربية زنجبار الاستاذ نادر الشحيري في ارجاء المبنى المدرسي وتفقد سير اعمال البناء والترميم التي تقام في المجمع من قبل منظمة غلوبال واطلع على المراحل المنجزة منها.

محمد عبيد