اخبار وتقارير

الأربعاء - 02 ديسمبر 2020 - الساعة 09:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أطلع رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة اليمنية المناضل احمد قاسم عبدالله ، اليوم بالعاصمة عدن ، على أوضاع المناضل احمد يوسف النهاري في منزله ، ضمن الزيارات التفقدية للمناضلين التي تنفذها الهيئة خلال العام الحالي 2020 .


واوضح قاسم في الزيارة ، ان المناضل احمد النهاري يعتبر من الشخصيات الوطنية التي ساهمت في خدمة الوطن خلال مراحل حياته ، وسطر اروع الملاحم البطولية في البلاد ، حيث تأتي هذه الزيارة تزامنا مع احتفالات بلادنا بأعياد ثورة الرابع عشر من اكتوبر الخالده ، والذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد الثلاثين من نوفمبر .. مؤكدا بان الهيئة تسعى من خلال الزيارات الميدانية الى الاهتمام بهذه الشخصيات الوطنية على مستوى الوطن .

كما اشار رئيس لجنة العلاقات الخارجية للجمعية الوطنية في للمجلس الانتقالي الجنوبي الامين العام للمجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب السفير قاسم عسكر جبران ، الى أن هذه الزيارة تساهم في تقديم الدعم اللازم لهذه الشخصيات من خلال الاطلاع على أوضاعهم المعيشية والاقتصادية واحتياجاتهم في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا ، وتعريف المجتمع بالتضحيات والمواقف الكبيرة التي قدموها في خدمة الوطن والدفاع عنه خلال مراحل حياته .

وفي الزيارة هنأ المناضل احمد النهاري ، رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، والشعب الجنوبي بمناسبة احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد .. مستعرضا كل المراحل النضالية التي أكد فيها على حبه وولاءه للوطن رغم كل الصعوبات والتحديات التي تمر بها البلاد ، وعلى أهمية تعاون الجميع لتعزيز الامن والامان .