مجتمع مدني

الإثنين - 30 نوفمبر 2020 - الساعة 01:26 ص بتوقيت اليمن ،،،

احمد بن احمد الميسري

الوطن العدنية/خاص

بعث مدير الإصدار الآلي النقيب وجدي النخعي ، برقية تهنئة لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري وكافة ابناء الشعب اليمني داخل الوطن وخارجه بمناسبة الذكرى الــ 53 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر المجيد .

وعبر النقيب وجدي النخعي في برقيته، باسمه ونيابة عن كافة منتسبي الوحدات والقطاعات الأمنية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الوطنية الغالية ،متمنيا من الله العلي القدير بأن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للوطن الامن والاستقرار تحت راية فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي .

واكد النخعي، أن ذكرى الثلاثين من نوفمبر ستظل خالدة ومحفورة في نفوس ابناء الوطن الذين توجوا نضالهم بطرد اخر جندي بريطاني. علاوة على كون هذه الذكرى تعبيراً صادقاً وعنواناً للشموخ والعزة، وانتصارا للإرادة اليمنية في لتخلص من المحتل الغاصب لخيرات الارض والانسان،مؤكداً بأنها واحدة من أعظم الدورس التي تتجسد فيها الإرادة والكبرياء في سجل الثورات التحررية التي عرفها التاريخ الحديث لنيل الحرية والاستقلال.

وقال النخعي في ختام برقيته :نكرر لكم التهنئة والتبريكات بعيد الجلاء الـ 30 نوفمبر ، كما نهنئ شعبنا اليمني بهذه المناسبة الخالدة ، وكل عام والوطن والشعب اليمني بألف خير.