أخبار الرياضة

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - الساعة 08:42 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

تغلب فريق التلال على منافسه فريق الجلاء 66 -39 ، في المباراة التي جرت عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية في تصفيات البطولة التنشيطية لكرة السلة لأندية عدن والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية الاخوين الاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة والاستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، بدعم وبتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ، وتقام في الفترة بين 20 نوفمبر _ 2 ديسمبر المقبل .

واستطاع فريق التلال بقيادة مدربه الكابتن هشام حجيرة في تسجيل حضور أول مميز في التصفيات بكسبه للفوز الأول بالتصفيات من أمام منافسه الجلاء .. حيث تمكن
التلال في انهاء الفترتين الأولى والثانية لمصلحته بواقع الأولى ( 19 _ 9 ) ، والثانية ( 21 _ 6 ) .

الفترة الثالثة شهدت تحسن ملحوظ في مستوى لاعبي فريق الجلاء بعد تمكنوا في الخروج من هذه الفترة بالتعادل ( 12 _ 12 ) ، ليعود فريق التلال لكسب الفترة الأخيرة لمصلحتهم بواقع ( 14 _ 12 ) ، لينتهي اللقاء بنتيجة اجمالية قوامها 66_ 39 ) لصالح التلال .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالله فرحان ( حكم رئيسي ) ، أحمد فتحي ( حكم مساعد ) ، عادل حسن ( مساعد ثاني ) ، زاهر الاغبري ( مسجلا ) ، محمد معصار ( ميقاتي ) ، عصام أحمد عمر ( ميقاتي ٢٤ ) ، وراقبها الاستاذ محمد البيضاني .

وتتواصل عصر غدا الاربعاء مباريات الجولة الثانية بلقاء يجمع يجمع فريقا شمسان والشعلة .