أخبار محلية

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - الساعة 07:01 م بتوقيت اليمن ،،،

رمزية

الوطن العدنية /خاص

أثار وزير في حكومة شباب وأطفال اليمن سخرية ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهوره برفقة بودي جارد في إحدى كليات جامعة عدن.

حيث نشر زايد عبدالحكيم مانع نائب رئيس الوزراء وزير الدولة في حكومة الشباب والأطفال صورا له بمنشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية ويظهر فيها برفقة "بودي جارد" حراسة شخصية خلال زيارته يوم أمس الأثنين كلية طب الأسنان جامعة عدن.

وعبر الناشطون عن سخريتهم لهذه المهزلة التي يقوم بها بعض أعضاء حكومة الأطفال التي قالوا بأنه يفترض حلها والغائها في الوقت الراهن في ظل ماتشهده البلاد من حرب وتدهور معيشي واقتصادي.

وعلق الصحافي المعروف عبدالرحمن أنيس على الواقعة ساخرا : اثنين بودي جارد حراسة شخصية لوزير في حكومة الاطفال..الحرب مطولة..!

وعلق الناشط مكسيم عبدالله بالقول: يعني قد نحن في عصيد من حكومة الشيوبه .. عاد معنا حكومة بزران ..!

من جانبه علق الإعلامي فراس اليافعي بالقول :أول مرة أشوف بودي جارد مع المسؤول فوق الكنبة مع بعض! .

وتساءل عدد من الناشطون عن سبب مرافقة البودي جارد لوزير بحكومة أطفال ولاتوجد أي تهديدات باستهدافه وليس له أي تأثير , مشيرين إلى أن حكومة شباب وأطفال اليمن لايوجد لها أي حضور أو تأثير أو مهام وانها مجرد شكليات وتصرف نثريات لأعضائها دون فائدة ترجى منهم في ظل الأوضاع المتدهورة التى تعيشها البلاد والتدهور الإقتصادي والمعيشي للمواطنين.