الشباب والرياضة

السبت - 17 أكتوبر 2020 - الساعة 08:40 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

وسط حضور جماهيري غفير ، وتحت انظار عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في مقدمتها الدكتور محمد كندوح ، والرئيس الفخري لملتقى الساحل الاخ خالد باعتوان والاعلامي عبدالله جاحب ، أقيمت عصر يوم السبت ، السابع عشر من أكتوبر 2020 الجاري ، المباراة الأولى لنصف النهائي من بطولة ملتقى الساحل الرياضي ، جمعت فريقي استقلال عرقة وكواكب جلعه.

المباراة في شوطها الأول لم تلبي طموحات الجماهير الحاضرة وخالفت التوقعات من حيث الأداء ، فكان الارباك واضحاً على لاعبو الفريقين فساد اللعب العشوائي وغابت الفرص الحقيقية للتسجيل ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .
في الحصة الثانية من المباراة حاول مدربي الفريقان اجرى بعض التغييرات لتدارك الامر وتحسين الصورة والسعي لخطف هدف السبق من اجل الوصول لمنصة الذهب ، فظهر الكواكب بشكل جيد وسيطر على مجريات الشوط واهدر عدد من الفرص المحققة بعد ان افسد مفعوله اغلبها الحارس العملاق المحترف في صفوف فريق الاستقلال مصطفى المدحدح .
افضلية الكواكب لم تثمر عن اي جديد على مستوى النتيجة ..ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي بدورها ابتسمت لفريق استقلال عرقة لكي يسجل حضوره كأول اطراف النهائي لأول نسخة من بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي.
-جائزة افضل لاعب في المباراة تحصل عليها نجم فريق الكواكب هيثم ، وهي مقدمة من الشخصية الرياضية وليد سعيد العبرص.


*من ناصر بوصالح