أخبار محلية

الخميس - 15 أكتوبر 2020 - الساعة 11:52 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

علق المواطن العدني الذي كاد أن يقتل من قبل جنود بسبب اعتراضه على طقم أوقف شارع عام في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن من أجل نزول سائق الطقم للبقالة .

و قال المواطن شوقي الحامد أبو الحامد في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية: (هذا الذي حصلي في خورمكسر جولة الجمهورية عندما توقف طقم عسكري وسط الشارع ونزل يشتري من الدكان ..قلت له جنب السيارة وانزل اشتري الي تشتي .. فرفع أصبعه إلى فمه وقال اصصصصصص وبعدها تم الأعتداء عليه واطلاق الرصاص فوقي).

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا اليوم الخميس مقطع فيديو للمواطن العدني شوقي الحامد الذي كاد أن يقتل من قبل جنود بسبب اعتراضه على طقم أوقف شارع عام في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن من أجل نزول سائق الطقم للبقالة .

وقوبلت الحادثة بموجة من الاستنكار والغضب من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا استغرابهم من بلطجة من يفترض أنهم هم من يحفظ الأمن والأمان ويلتزموا بالنظام والقانون ويحموا المواطن لا أن يعتدوا عليه بسبب مطالبتهم بالإلتزام بالنظام والقانون.المواطن الذي كاد أن يقتل من جنود طقم أوقف شارع عام في عدن يعلق على الحادثة ..ماذا قال؟