الشباب والرياضة

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - الساعة 03:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/المهرة/خاص

تعادل ناديي الجزع والسلام إيجابياً ، في المباراة التي جمعتهما عصر الخميس على ميدان الشهيد مخبال بالعاصمة الغيضة، في ختام الجولة الأولى لدوري المهرة التصنيفي للأندية.

وجاءت أحداث شوط المباراة الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، بسيطرة كاملة للجزع مع غياب المد الهجومي نظراً لغياب أبرز المهاجمين للإصابة ، بينما بادر السلام ببعض الهجمات المرتدة محاولا الإستفادة من غيابات الجزع.

وفي الشوط الثاني دفع المدرب أحمد الكلدي بلاعبية للتقدم للأمام والضغط على مرمى السلام، ليكسب الفريق ركنية نفذها ناصر علي بإتقان ليسكنها اللاعب عبدالله يسهول شباك السلام في الدقيقة 53 محرزاً بها هدف التقدم.

إلا أن نادي السلام لم يستسلم بسهولة وتمكن من اكتساب ركلة جزاء بعد سبع دقائق انبرى لها لاعب الجزع سابقاً هاني سالم ليضعها في الشباك مخادعاً الحارس أكرم حسين في الدقيقة 61 من شوط المباراة الثاني.

وفي الدقائق الأخيرة للمباراة سيطر نادي الجزع على مجريات اللقاء، إلا أنه لم يتمكن من مضاعفة النتيجة أمام صلابة الحارس رامي جمعان لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية للجولة الأولى، اللاعب حمدي محمود من نادي الجزع، بينما تستفتح مواجهات الجولة الثانية عصر يوم الخميس المقبل بمواجهة تجمع الساحل سيحوت بجزع الغيضة.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من، صالح ابو زيد، ومحمد العامري، وفؤاد سالم، ومبروك جمعان رابع.