اخبار وتقارير

الأربعاء - 23 سبتمبر 2020 - الساعة 06:01 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


يشهد المستشفى العسكري في محافظة تعز، عملية توسعة في أقسامه ومرافقه الطبية، وذلك في إطار خطة التطوير المستشفى وتوسيعه.

وافتتح مدير المستشفى العميد دكتور محمد نعمان الثوابي، صباح اليوم، أقسام جديدة في المستشفى، وذلك بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالذكرى 58، لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وخلال الاحتفال ألقى العميد الثوابي، كلمة تحدث فيها عن عظمة ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، وانجازاتها العظيمة، ووجوب الحفاظ عليها والدفاع عنها.

وثمن العميد الثوابي الجهود التي يبذلها العاملين في المستشفى، في خدمة جرحى القوات المسلحة، وكذلك المرضى من المدنيين.

من جانبه تحدث نائب ركن التوجيه بمحور تعز العقيد عبدالباسط البحر في كلمة له عن الثوابت الوطنية وتأريخ الكفاح والنضال والثورات اليمنية المتعاقبة ضد الامامة وفكرها العنصري الكهنوتي البغيض، مؤكدا أن المليشيا الحوثية هي امتداد للإمامة البغيضة.

في سياق آخر زار وفد من العمليات المشتركة للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن برئاسة مشرف الاسناد الطبي بمركز العمليات المشتركة الرائد محمد بن بدر، اليوم، هيئة مستشفى الثورة العام بتعز.

واستمع الوفد إلى شرح مفصل من قبل القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بتعز الدكتور عبدالرحيم السامعي، عن الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى في المحافظة، لاسيما الخدمات المقدمة لجرحى الحرب.

من جهته أعرب مشرف الاسناد الطبي بمركز العمليات المشتركة للتحالف العربي في اليمن عن اعجابه بما تقدمه الهيئة من خدمات طبية.. مؤكداً على اهمية التعاون المشترك بين مركز العمليات المشتركة للتحالف العربي وهيئة مستشفى الثورة باعتبار الهيئة اكبر المرافق الصحية في تعز .